التطبيقي

د. فاطمة الكندري: تطوير كافة الخدمات في التطبيقي لتوفير وتهيئة البيئة المناسبة للعملية الأكاديمية

خلال اجتماع مع قياديي ومسؤولي الهيئة

اجتمعت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة فاطمة الكندري مع قياديي ومسؤولي التطبيقي وذلك لبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة في كليات ومعاهد الهيئة في جميع مواقعها.

وأشارت د. الكندري خلال الاجتماع على أهمية المشاريع الخدمية التي تمثل الركيزة الأساسية للعملية التعليمية والأكاديمية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مؤكدة على حرص إدارة الهيئة إعطاء الدعم الكافي واللازم لإنجاز جميع المشاريع الخدمية بأعلى المواصفات وفي الوقت المحدد، مشددة على ضرورة توفير بيئة تعليمية مثمرة لمنسوبي التطبيقي من طلبة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والموظفين.

وطالبت د. الكندري بالعمل على تطوير شامل للخدمات المقدمة للطلبة في التطبيقي وهيكلة البنية التحتية للمواقع والأنظمة بها، وذلك من خلال تشغيل ودعم وتطوير جميع مواقع في الكليات والمعاهد وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالعملية التعليمية والأكاديمية بالوسائل التكنولوجية والمستلزمات الخاصة بالقاعات.

وتطرقت د. الكندري إلى أهمية تطوير وتجهيز جميع المنشآت الرياضية في الكليات والمعاهد وخاصة بالمجمع الرياضي بمجمع الشويخ لخدمة الطلبة والأساتذة ومنتسبي التطبيقي لإقامة البطولات الرياضة والأنشطة الثقافية الرياضية، مشيدة بأداء عمادة شؤون الطلبة وحرصها على استقطاب الطلاب والطالبات نحو الأنشطة الرياضة وتوفير كافة أوجه الدعم لهم وتبني المواهب الرياضية وتنميتها.

وبينت د. الكندري ان المشاريع الخدمية والتقنية تعتبر بمثابة العمود الفقري للتطبيقي ولما لها من دور بارز في تسهيل العملية التعليمية وتسهيل الإجراءات الإدارية، فقد قامت الإدارة بدعم هذه المشاريع بما يتناسب مع طموح الهيئة العامة للتعليم التطبيقي في تحقيق التحول إلى مؤسسة تعليمية وأكاديمية.

من جانبهم أكد مديري إدارات الخدمات والهندسية والتوريدات على القيام بجميع الأعمال المطلوبة وإنجاز بأسرع وقت ممكن والعمل كفريق واحد متكامل ومتجانس لتسهيل عمل الكليات والمعاهد في المباني الجديدة في جميع المناطق سواء كانت في العارضية أو في منطقة الجهراء، وكذلك في المجمع الرياضي بالشويخ.

حضر الاجتماع نائبا المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث الدكتور عدنان العلي ولقطاع الشؤون الإدارية والمالية المهندس حجرف الحجرف وعميد شؤون الطلبة د.حسين المكيمي والمستشار الإعلامي للمدير العام ومستشار الهندسي للمدير العام ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية ومساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية التربية الأساسية ومدير إدارات الخدمات العامة ومدير إدارة التوريدات ، وممثلين عن إدارات الشؤون المالية والمخازن

والهندسية ومساعد المدير العام للإنشاءات الهندسيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock