التطبيقي

مدربي الكليات تدشن صباح الاثنين دورة “تطبيقات جوجل في التعليم”

3qtrfq3tr

 

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. محمد خاجه عن افتتاح دورة “تطبيقات جوجل في التعليم” التي تنظمها الرابطة برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، وممثلين عن رعاة الدورة من أكبر الشركات المالية بالكويت، ويتم الافتتاح في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين 16/3/2015 بمركز ابن الهيثم بالعديلية.

وكشف خاجه عن مفاجأة وهي أن د.الأثري ضمن المشاركين بالدورة، وواصفا تلك المشاركة بأنها جاءت إيمانا من مدير عام الهيئة بأهمية تطوير الذات والتعرف على كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات ولتشجيع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة منتسبي الهيئة على تحصيل مزيد من العلم والمعرفة والتعرف على كل ماهو جديد أولا بأول.

وأوضح خاجه أن الفريق الأمريكي الذي سيحاضر بالدورة وصل إلى الكويت، وأن الرابطة انتهت من كافة التجهيزات الخاصة بالدورة، وقد بلغ عدد المستفيدين من الدورة 150 مشاركا، منهم 100 من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، إضافة لعدد 50 طالب وطالبة خصصت لهم ورشة عمل خاصة على هامش الدورة التي يحاضر بها فريق أمريكي متخصص من شركة “Edteach team”.

وتوجه خاجه بالشكر للجنة المنظمة لتلك الدورة، والذي بذل جهودا كبيرة على مدار 45 يوما بشكل متواصل في التجهيز ولتخرج الدورة بالشكل اللائق، لافتا إلى أن فريق العمل ضم أعضاء من هيئتي التدريس والتدريب والطلبة، والرابطة تفخر بهذا التعاون المثمر والبناء بين الأكاديميين بالهيئة وأبنائنا الطلبة، متمنيا أن تحقق الدورة أهدافها وتعم الفائدة على الجميع.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock