التطبيقي

الأثري لـ”أكاديميا”: 5332 طالب وطالبة سجلوا بالتطبيقي في أول يوم للتسجيل

خاص / أكاديميا

قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري في تصريح خاص لـ “أكاديميا” ان عدد الطلبة الذين سجلوا للدراسة في كليات ومعاهد التطبيقي في أول يوم للتسجيل بلغ 5332 طالب وطالبة.

وأضاف الأثري ان الهيئة مستمرة في استقبال طالبات التسجيل ورغبات الطلبة حتى 17 يوليو المقبل للطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات، لافتا إلى ان بقية الفئات من أبناء البدون وأبناء العسكريين والوافدين سيتم فتح القبول لها في الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح الأثري أن تسجيل 5332 طالب وطالبة بكل سهولة ويسر دون أي عقبات ما كان لولا جهود كبيرة من فرق عمل شكلت من عمادة القبول والتسجيل وإدارة مركز نظم المعلومات والحاسب الآلي وواصلت العمل الليل بالنهار للخروج بهذه النتيجة الطيبة التي اشادة بها الجميع، مثمنا جهود العاملين بالهيئة في مساعدة الطلبة، ومطالبا باستمرارهم على نفس المستوى في تقديم الدعم للطلبة.

وطالب الاثري الطلبة المستجدين بضرورة التريث في اختيار التخصصات الأنسب والاصلاح والتي يرغبونها ويستطيعون تحقيق النجاح والتفوق فيها، بعيدا عن ملئ استمارة الرغبات بتخصصات بعيدة عن آمالهم وطموحاتهم.

وأكد الأثري إدارة الهيئة حرصة دائما على مستقبل أبنائها الطلبة ومستقبلهم، مشيرا إلى ان التسجيل للطلبة الكويتيين في التطبيقي فقط هو لإتاحة الفرصة لتسكينهم في التخصصات التي تحتاجها الدولة مباشرة ولتلبية رغباتهم، مطالبا الطلبة الذين لم يستكملوا طلبات التسجيل بسرعة إتمام معاملتهم قبل انتهاء فترة التسجيل وغلق باب التسجيل دون تسجيلهم بالهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock