التطبيقي

رابطة تدريس التطبيقي تمنت للوزير العيسى التوفيق لتطوير التعليم

 

29102014824

أعربت رابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحافي لها عن بالغ أمنياتها بالتوفيق والسداد لوزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى في تطوير التعليم وحل القضايا العالقة لا سيما قضية جامعة جابر وإنجازها لتصبح واقعا ملموسا.

 

وقالت الرابطة في بيانها أن لديها ثقة وتفاؤل بتولي الوزير العيسى لتلك الحقيبة الوزارية المهمة للاستفادة من خبراته الأكاديمية في الارتقاء بالمنظومة التعليمية بشكل عام والاهتمام بحل قضايا وهموم الهيئة التدريسية سواء في جامعة الكويت أو بالتطبيقي، معتبرة ثقة سمو رئيس مجلس الوزراء باختيار د. العيسى لوزارة التربية وسام فخر لكافة أعضاء هيئة التدريس.

 

وتمنت الرابطة في بيانها أن تشهد المرحلة المقبلة تحريك القضايا العالقة بالهيئة وعلى رأسها جامعة جابر على أن تضم كافة كليات الهيئة حيث أن البدء بالعمل الجاد لخروج تلك الجامعة إلى النور هو بصيص الأمل نحو فصل القطاعين للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها لا سيما في ظل كافة الدراسات التي أجريت بهذا الخصوص ومنها التقرير الكندي، إضافة إلى أن الإدارات السابقة للهيئة هي نفسها من دعمت عملية الفصل ووافق عليه مجلس الإدارة، وجاءت نتائج المكتب الاستشاري الكندي بضرورة فصل القطاعين كسبيل للنهوض بهذه المؤسسة العريقة.

 

 

 

 

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock