قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د.النجادة: أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة سجلوا في التطبيقي بنهاية اليوم الثاني

 

  • عمادة القبول والتسجيل ليس من اختصاصاتها تقييم نظام البانر.. ولدينا أفضل الخدمات الإلكترونية الأكاديمية في الجامعات.
  • الدكتور جاسم الأستاذ: توفير خط ساخن للرد على استفسارات الطلبة على مدار الساعة.
  • التطبيقي وفرت كافة الإمكانات والسبل لتسهيل عملية التسجيل على الطلبة.
  • الطلبة المستجدين: نشكر الهيئة على سرعة التسجيل وإنجاز المعاملة في خلال دقائق.

 

خاص / أكاديميا

أكدت عميدة القبول ان عدد الطلبة الذين سجلوا في التطبيقي حتى نهاية اليوم تخطى حاجز 7 آلاف طالب وطالبة.

وأشارت النجادة ان عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة تتم بسهولة ويسر دون مواجهة أي مشكلات، لافتة إلى ان فرق متابعة عملية التسجيل لم تتلقى أي شكاوى عن وجود ضغط على شبكة موقع الهيئة.

ونفت النجادة طلبها من الأقسام العلمية في الكليات أو مكاتب التسجيل تقييم نظام البانر، مؤكدة ان ما نشر بإحدى الصحف عن طلب عمادة القبول والتسجيل للأقسام العلمية بتقييم نظام البانر هو عار عن الصحة جملة وتفصيلا، لافتة إلى عمادة القبول والتسجيل غير معنية بتقييم نظام البانر وليس من اختصاصاتها.

وأشارت النجادة نظام التسجيل عبر النت أثبت جدارته بقوة، والخدمات الإلكترونية المقدمة من أفضل الخدمات الالكترونية بالجامعات في المنطقة كلها، وهذا يرجع إلى جهود إدارة الحاسب برئاسة الدكتور جاسم الأستاذ التي وفرت كافة الإمكانات لتسهيل دخول الطلبة على السستم دون أي مشكلات.

ودعت النجادة أصحاب الشهادات الثانوية العامة المدارس الخاصة والاجازات الدراسية والشهادات القديمة إلى سرعة تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات قبولهم بالتطبيقي قبل انتهاء مواعد التسجيل المحدد.

من جهته قال مدير إدارة مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي الدكتور جاسم الاستاد ان الإدارة وفرت خط ساخن 1331 داخلي على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات الطلبة وأي شكاوى تواجه الطلبة اثناء التسجيل، مشيرا إلى ان الهيئة وفرت كافة السبل والإمكانات لتسهيل عملية التسجيل أمام الطلبة.

وأشار الأستاذ ان إدارة الحاسب الآلي وضعت على عاتقها تقديم أفضل خدمات الإلكترونية لمساعدة الطالب وتخفيف الضغط موقع الالكتروني للهيئة، خاصة مع دخول اعداد كبيرة على شبكة المعلومات والسيرفر في آن واحد.

وأردف الأستاذ وجود فريق من المتخصصين في مجال البرمجة والحاسب الآلي يتابع ثانية بثانية موقع التسجيل لرفع كفاءته باستمرار، ومعرفة أعداد المتقدمين للهيئة اولا فأول، مشيدا بجميع القائمين على عمليات التسجيل في الهيئة، مؤكدا حرص الإدارة العليا برئاسة مدير عام الهيئة على تسجيل جميع الطلبة الكويتيين وإزالة إي معوقات تواجههم.

من جهتهم أكد عدد من الطلبة المستجدين سهولة التسجيل بالموقع الالكتروني بالهيئة، لافتين إلى ان الدخول إلى الموقع يتم بسرعة فائقة ودون أي مشكلات في عمليات الدخول.

وأوضح الطلبة ان سرعة التصفح على موقع الهيئة ساهم في إنجاز المعاملة في زمن قياسي، معربين عن شكرهم للقائمين على خدمات الموقع الالكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock