التطبيقي

النجادة : تسجيل الفصل الأول بـ «الهيئة» يسير بانتظام

 

أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. رباح النجادة، استمرار تسجيل المقررات الدراسية للطلبة المستمرين في مختلف الكليات والمعاهد بالتسجيل المبكر للفصل الدراسي الأول لعام 2018/ 2019، مشيرة إلى أن التسجيل يسير بشكل منظم، ومن دون مشاكل في اليوم الثاني، علما بأن استكمال الجداول الدراسية مستمر حتى الخميس 26 الجاري.

وأكدت النجادة، في تصريح صحافي لـ «الجريدة» أمس، أن على كل طالب يواجه مشكلة في تسجيل الجداول الدراسية خلال التسجيل المبكر، خاصة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الأول، مراجعة مكاتب التسجيل، كل في موقعه الدراسي، حتى يتم حل مشكلته، حيث سيتم إعطاء كل طالب موعدا آخر مدته ساعة لإتمام التسجيل واختيار المقررات الخاصة بمتطلباتهم الدراسية، بعد انتهاء المرحلة الأولى الحالية.

وذكرت أن العمادة نسقت مع مختلف الأقسام العلمية في مختلف المواقع الدراسية لتوفير الشعب الدراسية بناء على الميزانية المرصودة لها، واللوائح الموضوعة بشأنها، لافتة إلى أن العمادة تعمل جاهدة على تلبية كافة احتياجات الطلبة في عمليات التسجيل.

وبينت أن الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل لم يعان أي مشاكل فنية في اليوم الثاني للتسجيل، وأنها على تواصل تام مع إدارة الحاسب الآلي في حالة مواجهة أي مشاكل خلال التسجيل.

ونصحت النجادة الطلبة بضرورة استغلال فترة التسجيل المبكر لاستكمال جداولهم الدراسية بشكل أسرع، لأنها تعد فرصة كبيرة لمختلف الطلبة لإنجاز أغلب المواد الدراسية بصورة أكبر، لأنها الفترة الحقيقية للتسجيل، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة خلال فترة التسجيل المبكر واستكمال جداولهم الدراسية.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock