التطبيقي

‎مدربي الكليات ورعد الصالح التقوا النائب الدقباسي لإقرار التعديل المقترح لكادر لهيئتي التدريس والتدريب

استقبل النائب علي سالم الدقباسي بمكتبه في مجلس الأمة وفدا من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية ممثلا بكل من رئيس الرابطة م. وائل يوسف المطوع، وأمين السر م. صلاح البلوشي، وأمين الصندوق أ. شعيفان الرشيدي، ورئيس اللجنة الاجتماعية أ. حسين القلاف، إضافة لمرشح رابطة أعضاء هيئة التدريس المهندس الفاضل رعد الصالح.

وناقش الوفد مع النائب الدقباسي مقترح التعديل علي الكادر الخاص بأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، حيث كانت كل من رابطة أعضاء هيئة التدريس ورابطة أعضاء هيئة التدريب سبق وأن تقدمتا بمقترح لتعديل الكادر واقره مجلس إدارة الهيئة  باجتماعه المنعقد بتاريخ 31/1/2012 وتضمن المقترح التعديل على الكادر وزيادة المرتبات والمزايا المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة، وقام مدير عام الهيئة آنذاك بناء على تكليف من مجلس الإدارة بتوجيه كتاب رسمي لديوان الخدمة المدنية بتاريخ 8/3/2012 بطلب دراسة التعديل المقترح وعرضه على مجلس الخدمة المدنية لاعتماده تمهيدا لمخاطبة وزارة المالية لطلب توفير الاعتمادات اللازمة ، إلا أن المقترح ومنذ هذا التاريخ مدرجا على جدول أعمال مجلس الخدمة المدنية ولم تتم مناقشته حتى الآن على الرغم من أن آخر زيادة طرأت على رواتب أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وفقا لما أقره ديوان الخدمة كان في العام 2006 ، أي قبل نحو 12 عاما.

وفي هذا الإطار أكد المهندس وائل يوسف المطوع أن النائب الفاضل علي سالم الدقباسي تفهم مطلب الرابطة ووعد بدعم الكادر والسعي لإقراره بل وتفضل مشكورا بالمساهمة في وضع  خطة متكاملة للتحرك خلال الأيام القادمة فور اعلان التشكيل الحكومي ، مشيرا إلى أن زيارة وفد الرابطة للنائب الدقباسي هي بداية الطريق لمقابلات أخرى مع مجلس الخدمة المدنية والسادة اعضاء اللجنة التعليمية ونواب مجلس الأمة الموقر الذين سوف تتواصل معهم الرابطة لشرح هذا المطلب ومدى أهميته لتحقيق الاستقرار للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وتعزيز قدرتها في استقطاب الكفاءات من اعضاء هيئتي التدريس والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock