التطبيقي

«التخطيط والتنمية بالتطبيقي» تكرم د.أبوبكر الكندري

نظم قطاع التخطيط والتنمية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا لتكريم د.أبو بكر الكندري وذلك بمناسبة انتهاء فترة توليه منصب مدير إدارة التطوير الإداري، بحضور مدير عام الهيئة د ..علي المضف ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د ..فاطمة الكندري، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د.جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د.جاسم الاستاد وعدد من قياديي الهيئة وموظفي قطاع التخطيط والتنمية.

وبهذه المناسبة، تقدم مدير عام الهيئة د.علي المضف بجزيل الشكر والامتنان للدكتور ابوبكر الكندري على ما قدمه من جهد وعمل خلال فترة توليه إدارة التطوير الإداري، مثنيا على دوره البارز في تطوير العمل في الإدارة، متمنيا له دوام التوفيق في حياته المستقبلية والعملية القادمة.

من جانبها، أكدت نائب المدير العام لتخطيط والتنمية أ.د.فاطمة الكندري أن د.الكندري ترك فراغا كبيرا برحيله عن القطاع، مثنية على التفاني والإخلاص الذي قدمه خلال فترة توليه للمنصب، داعية الله أن يوفقه في عمل وحياته القادمة.

كما تقدم مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل د.طلال المسعد بالشكر الجزيل للدكتور الكندري على كل ما قدمه للهيئة بشكل عام ولقطاع التخطيط والتنمية بشكل خاص، مشيدا بأخلاقه وتعامله الراقي في العمل مع كل منتسبي الهيئة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

بدوره، تقدم د.أبوبكر الكندري بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د.المضف ولنواب المدير العام ولجميع الحضور وللعاملين في قطاع التخطيط والتنمية على مبادرتهم في إقامة هذا الحفل، الذي يدل على روح الأخوة والتآلف بين العاملين بالهيئة، داعيا الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح.

وفي الختام، قام مدير عام الهيئة د.علي المضف ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د.فاطمة الكندري بتقديم درعا تذكارية للدكتور أبوبكر الكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock