قسم السلايدشوأخبار منوعة

انطلاق فعاليات ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية .. اختيار 90 مبادرة للتأهل للتصفيات النهائية

تنطلق اليوم فعاليات ملتقى مبادرات الشباب التطوعية و الإنسانية الدورة الثانية، بفندق جي دبليو ماريوت الكويت، بحضور مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية للشؤون الإنسانية الشيخة حصة أل ثاني.

وتجري فعاليات الملتقى بالشراكة مع وزارة الإعلام ووزارة الشباب والمعهد العربي للتخطيط والهيئة العامة للشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي والجمعية الكويتية للإعلام والاتصال بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية والخاصة، بهدف تعزيز العمل التطوعي، من خلال تأسيس مركز إقليمي مقره دولة الكويت لتحقيق الاتصال بين المنظمات والمتطوعين عبر المشاركة الفعالة، وتوجيه الشباب نحو فرص التطوع، وتعرف الفرق على شركاء، لترى ما إذا كان يمكنك التطوع أو تقديم المساعدة في واحد من مشاريع العمل الاجتماعي الخاصة بهم.

وجدير بالذكر ان ما يزيد على 800 فريق تطوعي من أصحاب المبادرات من جميع أنحاء الوطن العربي، تقدموا للمشاركة بالملتقى منذ الإعلان عن انطلاقه، ومن المقرر تأهل 90 مبادرة منهم للتصفيات النهائية، والتي من المقرر أن تعلن عنهم لجنة التحكيم خلال حفل الافتتاح.

ومن المقرر أن ينطلق الملتقى صباح اليوم السبت بقاعة الجهراء بفندق جي دبليو ماريوت الكويت، حيث يتم افتتاح معرض المبادرات التطوعية في تمام الساعة العاشرة صباحا، وستعقد ندوة «حياتي في العمل التطوعي» في الساعة الثانية عشرة، ويشارك فيها أصحاب المبادرات لعرض تجاربهم إضافة إلى مجموعة من المتخصصين في العمل التطوعي.

وسيقام حفل توزيع الجوائز في السابعة مساء، لتكريم عدد من المبادرات المؤهلة من قبل لجنة التحكيم، علما أن معرض المبادرات سيظل مفتوحا من الساعة العاشرة صباحا إلى انتهاء فعاليات الملتقى

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock