قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. أحمد الأثري: التطبيقي تحتفظ  بحقها في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من نشر التقرير وسرّبه بطريقة مشوهه! 

أكاديميا| خاص
في أول رد له على ما أكده رئيس لجنة التحقيق في الشهادات الوهمية الدكتور طارق الدويسان بعدم صحة ما ورد في إحدى الصحف نافياً وجود 611 شهادة وهمية في التطبيقي، قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور أحمد الأثري أن الهيئة تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية في الرد والمقاضاة لمن نشر وسرب التقرير بطريقة منافيه للحقيقة واساء للمؤسسة التعليمية الرائدة اقليميا.
وأشار الأثري إلى تأكيدات رئيس لجنة التحقيق عن عدم دقة المعلومات المنشورة باحدى الصحف.

وكان الدويسان قد أكد عبر تويتر أن ما نشر عن وجود 611 عضو هيئة تدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يحملون شهادات وهمية هو غير دقيق من معلومات.

وقال الدويسان: لا يعنيني من سرب تقرير الشهادات الوهمية، لكن وبصفتي رئيس للجنة التحقيق في الشهادات الوهمية أؤكد بأن هذه المعلومات غير دقيقة، وأن من سرب التقرير هو انسان خائن للأمانة، مستغربا ما نشر من معلومات دون التأكد من اللجنة، قائلا: انني معروف بصدقي بين طلبتي ومريدي ولا يمكن أن اعرض سمعتي للتشويه مناكفة.

وأضاف الدويسان بانه لا يوجد أحد أكثر منه يحارب الفساد، كما ان ما نشر عن اللجنة التي يترأسها غير صحيح.

في السياق ذاته أعرب عدد من اساتذة التطبيقي عن استيائهم الشديد مما نشر في احدى الصحف عن وجود 611 شهادة  وهمية  بالتطبيقي، مشيرا إلى ان نشر هذا التقرير بتلك العديد الكبيرة دون نسبها إلى مصدر رسمي يعد طعنا كبيرا في جميع الاساتذة.

وطالب الاساتذة إدارة التطبيقي بتحمل مسؤولياتها واتخاذ الاجراءات القانونية الكفيلة بحفظ حقوقهم ورد اعتبارهم والدفاع عن مؤسساتهم أمام الجميع واللجوء إلى القضاء العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock