أخبار منوعة

الساير: مستمرّون في النهوض بالتعليم الخاص

برعاية سامية، احتفلت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD بمرور 10 أعوام على انطلاقتها، وكرّمت شركاءها ومعلّميها، وأطلقت شعارها الجديد.

وقالت رئيسة مجلس إدارة الجمعية آمال الساير «في عيدنا العاشر، مستمرون في النهوض بالتعليم الخاص والنوعي، والارتقاء بالكويت إلى أعلى المعايير العالمية».

وأضافت انّ الاحتفال يتضمن 3 مناسبات، أولاها مرور 10 سنوات على تأسيس الجمعية، مرددة: «انّ الانطلاقة ما كانت لتتم لولا كرم الشيخ حمد صباح الأحمد، الذي تعهّد بالدعم المادي اللازم، من خلال مؤسسة مبرة مشاريع الخير التابعة لشركة كيبكو».

وأضافت الساير: المناسبة الثانية برعاية بنك بوبيان هي «تكريم وتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة KALD للمعلم المتميّز في مجال تدريس الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم».

أمّا بالنسبة الى المناسبة الثالثة، فقالت الساير: «نحن نحتفل اليوم بإطلاق هوية الجمعية الجديدة ذات النظرة المستقبلية المحملة بكثير من التفاؤل، بالتعاون مع مؤسسات الدولة المعنية بالطلبة لتنفيذ مشاريع تنموية تدعم جهود المسؤولين للنهوض بالتعليم الخاص والنوعي، وترتقي بموقع الكويت في المعايير العالمية لتقييم التعليم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock