جامعة الكويت

سكن الطلبة نظم لقاءا تنويريا للمستجدين

نظمت إدارة الإسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين لقاءا تنويريا للطلبة المستجدين بالإدارة للعام الجامعي 2018/2017، بحضور مراقب سكن الطلاب عادل الفيلكاوي ورئيس قسم الاسكان الطلابي مبارك العنزي ومراقب سكن الطالبات ندى القبندي، ورئيس قسم الاسكان طالبات شريفة الكندري. وذلك بمسرح سكن الطالبات في كيفان يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

تم التطرق خلال اللقاء التنويري إلى أهم اللوائح والنظم المتبعة في إدارة الاسكان الطلابي وأبرز الخدمات التي تقدم لهم والواجبات المطلوبة منهم، وذلك للاستفادة منها خلال استكمال دراستهم في جامعة الكويت.

من جانبه أفاد مراقب سكن الطلاب عادل الفيلكاوي أن الإدارة تقدم العديد من الخدمات للطلبة المستفيدين من السكن الطلابي وتسهيل كافة العقبات أمامهم لاستكمال دراستهم الجامعية في جامعة الكويت، مؤكدا أن الإدارة تحرص دائما على الاستماع لملاحظات الطلبة في جميع المجالات، مبينا أن اللقاء التنويري للطلبة المستجدين في السكن الطلابي يأتي سنويا بهدف تعريف الطلبة على اللوائح المتبعة في السكن وتعريفهم بواجباتهم والتزاماتهم وكذلك الخدمات التي نقدمها لهم في السكن.

وبدورها بينت مراقب سكن الطالبات ندى القبندي أن الإدارة الجامعية متمثلة بعمادة شئون الطلبة في طلبة الإسكان الطلابي تولي اهتمامها للطلبة وتقدم لهم كافة الرعاية التعليمية والخدمية والاهتمام بهم بشكل مباشر يدل على حرص الجامعة بهذه الشريحة من الطلبة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم الجامعية في دولة الكويت.

من جانبها أكدت رئيسة قسم الاسكان شريفة الكندري على ضرورة التزام الطلبة باللوائح والقوانين داخل السكن متمنية التوفيق لجميع طلبة المنح في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock