جامعة الكويت

منافسة مشحونة بين «المستقلة» و«المتحدون» في انتخابات «الحقوق»

تسعى القائمة المستقلة في كلية الحقوق للمحافظة على مقاعد الهيئة الإدارية للجمعية في انتخاباتها اليوم، والتي تتنافس فيها مع غريمتها قائمة المتحدون.

ففي منافسة تعد الأقوى على مستوى انتخابات الجمعيات الطلابية تسير انتخابات جمعية طلبة “الحقوق” بأجواء متوترة ومشحونة، بسبب تقارب الأرقام بين القوائم الطلابية، وزيادة حدة المنافسة فيما بينها.

وحول انتخابات العام الماضي لجمعية “الحقوق”، فازت فيها “المستقلة”، بعد غياب 6 سنوات، منذ عام 2009، عن قيادة الجمعية، حيث حصلت في الانتخابات الماضية على 912 صوتا، مقابل 862 لـ”المتحدون”.

ويبلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم الاقتراع في “الحقوق” 821 طالبا و1815 طالبة. وبالنسبة لمقار الاقتراع في “الحقوق” قاعة 123 للطلاب، وقاعة 139 للطالبات.

وفي هذا السياق، أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2017/ 2018 د. ثقل العجمي تزكية “المستقلة” في انتخابات جمعية كلية طب الأسنان، لعدم منافسة أي قائمة أخرى لها.

بدوره، أوضح رئيس اللجنة الميدانية لانتخابات الجمعيات للعام الجامعي 2017/ 2018 والمشرف العام شايج الشايجي، أنه تم تحديد أماكن الاقتراع لانتخابات الجمعيات العلمية في كلية الحقوق اليوم، وفي كلية الطب غداً.

 

المصدر :الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock