جامعة الكويت

انطلاق الحملة التوعوية للمحافظة على البيئة تحت عنوان ((معاً لبيئة آمنة بجامعة الكويت))

 

تعلن إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت عن انطلاق الحملة التوعوية للمحافظة على البيئة تحت عنوان (معاً لبيئة آمنة بجامعة الكويت)، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10/10/2017 ببهو مبنى 32 خ بكلية العلوم بموقع الجامعة بالخالدية في تمام الساعة 9:30 ص، ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص الإدارة على نشر ثقافة الوعي البيئي داخل المجتمع الجامعي والتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة ومخاطر تلوث البيئة وتأثيراته السلبية. وذلك في إطار التعاون والتنسيق المسبق مع الهيئة العامة للبيئة لتنظيم حملة توعوية للمحافظة على البيئة داخل الجامعة.

كما تتضمن الحملة تعريف الحضور على أهمية البيئة وسبل الحفاظ عليها داخل الجامعة بهدف النهوض بالجانب التوعوي لأبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات جامعة الكويت بصفة خاصة حيث أن الشباب لهم دور مهم في حماية البيئة من خلال استثمار قنوات التواصل الاجتماعية للقيام بدور توعوي وإيصال رسائل بيئية لكل شرائح المجتمع، وحرصا من إدارة الأمن والسلامة على المساهمة في نشر الثقافة البيئية وتنمية ورفع دور الجميع بأهمية الحفاظ على البيئة لدى العاملين بالجامعة بصفة عامة وتعريفهم بأسباب تلوث البيئة والأضرار الناجمة عن التلوث.

كما تتخلل الحملة معرض لعرض بروشورات توعوية وإرشادية توضح مدى تأثير التلوث على حياة الفرد والمجتمع، كما تدعو إدارة الأمن والسلامة أبنائها وبناتها طلبة وطالبات جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لحضور الحملة التوعوية للمحافظة على البيئة.

– كما ان الإدارة تعمل على مزيد من التواصل مع الجهات الخارجية ذات الصلة لتقديم كل ما هو مفيد وجديد لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع مرتادي الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock