الجامعات الخاصة

«GUST» نظمت برنامجاً تدريبياً لموظفي «التجاري»

اختتم مركز التطوير المهني والتعليم المستمر في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) المرحلة الأولى للبرنامج التدريبي الموجه لموظفي الخدمات الشخصية في البنك التجاري الكويتي، والذي حضره 20 موظفا، تلقوا تدريبهم على مدار شهرين في الحرم الجامعي بمشرف، على يد مدربين متخصصين في تطوير المهارات الشخصية، وتقديم كل جديد في مجال خدمة العملاء.

وأكد مدير المركز صادق زبيدي ان المركز حريص على التعاون المثمر مع كل مؤسسات ووزارات الدولة، من أجل المساهمة في دعم وتطوير الأداء لدى موظفيهم، واختيار البرامج التي تطور أداءهم في عملهم ليكونوا دائما مطلعين على أحدث المستجدات في مختلف أنشطة أعمالهم.

وعن البرنامج الذي نظمه المركز لموظفي الخدمات المصرفية الشخصية في البنك التجاري الكويتي، قال زبيدي إن البرنامج هدف إلى إطلاع الموظفين المتدربين على أحدث المستجدات الأكاديمية والعملية المطبقة في مجال تحسين الأداء وتطوير المهارات الشخصية للموظفين، بما يمكنهم من التعامل مع العملاء وخدمتهم بصورة أفضل.

وذكر مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري لينا درويش ان “تنظيم هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار التعاون الدائم بين الجامعة والبنك التجاري الكويتي، للاستفادة من الخبرات الأكاديمية المتطورة والمتراكمة التي يتمتع بها فريق التدريب بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وهو ما قد ينعكس إيجابا على موظفي التجاري، ويساهم في تزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من الإسهام في تحقيق رؤى وأهداف أفضل تجاه خدمة العملاء”.

الجدير بالذكر أن مركز التطوير المهني والتعليم المستمر نظم البرنامج لـ40 موظفا في البنك، وانتهى من المرحلة الأولى بعدد 20 موظفا، وسيستكمل البرنامج للعدد الباقي في المرحلة التالية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock