أخبار منوعة

«التميز الأكاديمي» عن دعوة المناظرة: كيف نحاور مَن يصف الأساتذة بالقطيع؟

استنكرت قائمة التميز الأكاديمي دعوة القائمة المنافسة التي أدارت الجمعية خلال الفترة الماضية إلى مناظرة علنية في محاولة لحفظ ما تبقى لها من ماء الوجه، مشيرة إلى أن تلك حيلة الضعيف المقصر الذي يحاول إثبات وجوده مع اقتراب موعد الانتخابات.

وتساءلت القائمة، في بيان صحافي: كيف لنا أن نحاور ونعقد مناظرة مع مَن يصف أعضاء هيئة التدريس بالقطيع، ويطلق عليهم الاتهامات من أجل التكسب الانتخابي الرخيص والمسيء؟، معتبرة أن هذا الطرح لا يمكن القبول به، «فكيف لنا أن نحاور أصحاب هذا الفكر غير الأكاديمي، وكنا نأمل مستوى أرقى في التعاطي الانتخابي في ما يخص قضايا أعضاء هيئة التدريس»؟

واستغربت ادعاء القائمة المنافسة أنها هي الوحيدة التي حافظت على حقوق الأساتذة، متسائلة: أي حقوق تلك التي حافظت عليها أو ادعت أنها حافظت عليها؟ وأشارت القائمة إلى أن محاولة خلط الأوراق لن تنطلي على الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت، فهم يعون حقيقة تلك الادعاءات ومن يحافظ على حقوقهم ومن يفرط فيها.

وأضافت: «لسنا بحاجة إلى الغمز أو اللمز أو نشر الإشاعات، كما تدعي القائمة المنافسة، فنحن نطلق كلامنا مباشرة دون مراوغة، أو السعي إلى التكسب على حساب الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، مبينة أن الإخفاقات التي حدثت خلال الجمعية الماضية لا يمكن أن يتم إغفالها، فأشعة «الشمس لا يمكن أن تخفيها بمنخل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock