طلبتنا في الخارج

سفارة الكويت بالأردن تسلم جامعة أردنية دعما ماليا من (بيت الزكاة)

سلم سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج اليوم الثلاثاء دعما ماليا مقدما من بيت الزكاة الكويتي لصالح (صندوق الطلبة الفقراء وذوي الحاجة) التابع للجامعة الهاشمية الأردنية.

وقال السفير الدعيج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تسليم مبلغ 33ألف دولار لرئيس الجامعة الدكتور كمال هاني إن الدعم المقدم من (بيت الزكاة) يهدف إلى منح الطلبة من ذوي الحاجة الفرصة لاستكمال دراستهم الجامعية.

وأضاف الدعيج أن بيت الزكاة الكويتي يدعم باستمرار الأنشطة والبرامج التعليمية والتربوية الموجهة لشريحة الشباب في المجتمعات المحتاجة علاوة على جهوده “الرائدة” في مختلف الميادين الخيرية والإنسانية.

وأكد حرص السفارة على التعاون مع الجهات الكويتية المانحة والجهات الأردنية المستفيدة من المنح والتبرعات لضمان صرف المبالغ حسب الاتفاقات المبرمة والتأكد من سير البرامج المنفذة عبر تقارير تسلم للسفارة بصفة دورية.

من جانبه قال رئيس الدكتور هاني ل(كونا) إن الدعم “الكريم” سيصرف لدفع المخصصات الدراسية لأكثر من 80 طالب وطالبة من الفقراء وذوي الحاجة.

وأوضح أن الجامعة ستزود السفارة كشفا بأسماء الطلبة المستفيدين من هذا الدعم مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص النسبة الأكبر من المبلغ لتسجيل للطالبات تشجيعا لاستمرارهن في التحصيل العلمي والمشاركة الفاعلة في المجتمع.

وأعرب عن الشكر والتقدير لدولة الكويت على الاهتمام معتربا ان الدعم الكويتي يشكل “فرصة ثمينة” للطلبة نحو مساعدتهم لتلقي العلوم الأكاديمية بمختلف التخصصات.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock