جامعة الكويت

القائمة الإسلامية تخوض الانتخابات الجامعية فيي الذكرى الـ 40 لتأسيسها

  •  أمين سر القائمة دعا الطلبة والطالبات للمشاركة الفاعلة والتصويت الواعي المسئول.
  •  الإسلامية أكدت وجدّدت التزامها وتمسّكها بمبادئها وقيمها الدينية والوطنية والنقابية.

صرح أمين سر القائمة الإسلامية بجامعة الكويت اسماعيل جمال النقابَ عن خوض القائمة الخاص بخوضها انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت للعام النقابي 2017.2018

وقال جمال في هذا الصدد: ” استمرار للمشاركة الانتخابية الطلابية الجامعية، والتي امتدّت لـ 40 سنة منذ تأسيس القائمة في عام 1977م، وانطلاقا من مسؤوليتنا التي حملناها على عاتقنا: مسؤوليّة الالتزام الفكري والعملي بالمدرسة الإسلامية ممثلة بنهج أهل البيت (ع)، مُستقيين عنهم البصيرة والأحكام الشرعية الأصيلة التي تكفل سعادة الإنسان، فإننا نخوض هذه الانتخابات لنؤكد مشاركتنا الفاعلة والمسؤولة تجاه قواعدنا وكوادرنا الطلابية الواعية “.

وخلص جمال إلى القول بأن هذا الشعار جاء تنبيها وتأصيلا وتأكيدا على هذه الوحدة الإسلامية والوطنية التي جسّدها أهل الكويت ومازالوا، مشيرا إلى أن كل ذلك شكّل انتصارا لامعا لشعب الكويت، وأنهم بذلك قد كسبوا وطنهم وربحوه، وأحبطوا مخططات المتربصين الخائبين.

وعن شعار الإسلامية: #صوت_الطالب_الواعي، نوّه جمال أنه شعار عام للقائمة، وعنوانها الدائم الذي لا ينفك عنها بتاتا، مُبينا أنه لا يتنافى أو يتعارض مع الشعار النقابي الذي يوضع كل عام نقابي جديد.

فقد بيّن جمال أن القائمة الإسلامية قائمة واعية تحمل نهجا فكريا وعلميا إسلاميا أصيلا، ومنهجا وطنيّا نقابيا عمليا مسئولا تجاه القضايا الطلابية وتطلعاتهم، كل ذلك في إطار من وعي فريد ومتميّز على كافة المستويات.

ولخّص جمال حديثه مؤملا من القوى والجموع الطلابية في كليات جامعة الكويت أن تنظر بعين النقد والتمحيص للقوائم الطلابية وتختار من يمثلها بعناية ودقة تامة، مؤكّدا في الوقت نفسه على أن الطلبة والطالبات في الجامعة على قدر عالٍ من المسؤولية والحرية لاختيار الصوت الأفضل الذي يمثلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock