الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تستقبل طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الأول

أعلنت كلية بوكسهل الكويت استمرار استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول (2017/ 2018) حتى 24 الجاري، في برامج الدبلوم في الفترتين الصباحية والمسائية، والتي توفرها الكلية في عدد من التخصصات بمجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

يُذكر أن «بوكسهل- الكويت» تأسست عام 2007، وخرَّجت أكثر من 900 طالبة في مختلف التخصصات، 60 في المئة من خريجاتها استطعن استكمال دراستهن في درجة البكالوريوس، من خلال الاتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة بالكويت (الكلية الأسترالية)، وحاليا بصدد عقد اتفاقية 2+2 مع جامعة الخليج، إضافة إلى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية، مثل: الأكاديمية الأميركية للأفلام.

ومن المعروف أن «بوكسهل- الكويت» توفر تخصصات عديدة في مجال إدارة الأعمال العامة، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية، التصميم الغرافيكي، الديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية. وشهد هذا القسم تطورا كبيرا في هيكلة برامجه الأكاديمية، بما يوفره من تكوين علمي متميز للطالبات اللواتي يرغبن في الالتحاق بسوق العمل، أو تكملة دراستهن العليا، وزيادة فرصتهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى بالكويت وخارجها.

وتستقبل «بوكسهل- الكويت» جميع الطالبات من مختلف الجنسيات، وتوفر تسهيلات مالية خاصة للطالبات اللواتي لديهن معدلات عالية، لتتأكد من حصول جميع الطالبات على الفرصة للارتقاء بالعلم.

وتعتمد المناهج الدراسية في الكلية على النواحي العملية أكثر من النظرية، ما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.

وتوفر الكلية برنامج الدراسة المسائية في تخصص الديكور والتصميم. وهو نفس البرنامج الذي يدرس في الفترة الصباحية، حيث قررت الكلية تمديد فترة دوامه للفترة المسائية، لتمكين الطالبات اللاتي لديهن وظائف من الدراسة خلال خارج أوقات الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock