وزارة التربية

«التعليم الخاص»: نتمنى عاماً دراسياً حافلاً بالتميز والإبداع

أكد المدير العام للإدارة العامة للتعليم الخاص سند المطيري أهمية الجهود التي يبذلها مديرو ومديرات المدارس الخاصة في سبيل رفعة الوطن وتحقيق الأهداف التربوية والتحصيل العملي للطلاب المنتسبين لهذه المدارس، لافتا إلى الدور الكبير الذي أدته الأنشطة والمشاريع التي تمت في العام الماضي، وراجيا الاستمرار في مثل هذه الأنشطة والمشاريع المتميزة.

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع عقدته رئيسة قسم رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بالادارة العامة للتعليم الخاص نجاة الرويشد بمكتبها مع مديري ومديرات المرحلة الابتدائية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، حيث رحبت بهم وتمنت أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالتميز والإبداع، مقدرةً للجميع كل الجهود المبذولة والتي تبذل وكانت ثمارها يانعة ومحققة للأهداف والغايات.

واستعرضت الرويشد خطة قسم الرياض والابتدائي للعام الدراسي الجديد 2017/2018 استنادا إلى رؤيتها ورسالتها ومشاريع خاصة بالتنمية المهنية، مؤكدة أهمية العلاقات الاجتماعية بين العاملين في المجال التربوي والادارات المدرسية وأولياء الأمور.

من ناحيتهم، أبدى المديرون والمديرات إعجابهم بهذه البادرة المميزة مع بداية العام الدراسي، شاكرين ما كان من حسن الاستقبال والضيافة وروح المحبة والتآلف، ومؤكدين ضرورة التعاون للارتقاء والوصول للتميز

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock