قسم السلايدشوجامعة الكويتحصري أكاديميا

عميد العلوم الاجتماعية القشعان يتواجد في بهو الكلية بعد المناوشات الطلابية بين القوائم المتنافسة

صرح عميد كلية العلوم الاجتماعية ا. د. حمود القشعان من داخل بهو الكلية بعد المناوشات الطلابية بين القوائم المتنافسة لإنتخابات العلوم الاجتماعية، حيث تواجد عميد الكلية أ.د. حمود القشعان ومعه مساعد العميد للشؤون الطلابية د. جاسم العلي في بهو الكلية بعد دقائق من ظهور بوادر مشاحنات وعنف طلابي، حيث أكد العميد بكلمة عامة بحرص الكلية والجامعة لتيسير وتسهيل هذه التظاهرة الطلابية الديمقراطية وحذَّر لأن تتحول لما لا يحمد عقباه.
كما أكد بكلمة للطلبة المتجمهرين (اعلمو أن انتخاباتكم ‘يوم’ وزمالتكم ‘دوم’)، كما اجتمع العميد مع منسقي القائمتين المتنافساين وأكد عليهما بحضور أنصار القوائم الانتخابية بأن الكلية لن نتهاون بتحويل أي متجاوز للأعراف بجامعة الكويت الى لجنة السلوك الطلابي واكد عليهم  بأن لا تجعلونا نضطر إلى منع المسببين لهذه السلوكيات الدخيلة من حق المشاركة بالانتخابات او لا تجعلونا نصل إلى تجميد عمل الجمعية بناءً على أي تجاوزات لا سمح الله.

ثم طلب العميد وكذلك مساعد العميد من الجميع تحمل مسؤولياتهم لتمثيل الطالب الكويتي الباحث عن العلم وليس الباحث عن الشغب والشهرة، فدور الطالب هو لإكتساب العلم ثم لصقل مهاراته النقابية وخدماته الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock