طلبتنا في الخارج

د. حمود القشعان: فتح باب التسجيل في الجامعات الأردنية أمام الطلبة الكويتيين

أعلن رئيس المكتب الثقافي الكويتي بالأردن الدكتور حمود القشعان اليوم السبت فتح باب تلقي طلبات الإلتحاق للطلبة والطالبات الكويتيين الراغبين بالدراسة في الجامعات الاردنية للعام الدراسي المقبل اعتبارا من 1 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر.
وقال القشعان في تصريح لـ (كونا) إن الجامعات الاردنية سترفض أي طلب بعد الفترة المقررة مؤكدا امكانية اتمام كافة الاجراءات الخاصة بشروط القبول عن طريق (الاونلاين) عبر الموقع الإلكتروني للمكتب ثم ارسالها مع المناديب المعتمدين دون الحاجة للحضور الشخصي قبل فترة بدء الدراسة والمتوقع في الـ10 من اكتوبر المقبل.
وأشار إلى أن المكتب الثقافي توصل الى اتفاق مع الجامعات الاردنية على أن لا يقوم الطالب بدفع كامل الرسوم الدراسية الا بعد تاريخ 15 سبتمبر خلافا للسنوات السابقة والتي كانت الجامعات تشترط استلام الرسوم مع ورقة القبول.
وأضاف القشعان أن الرسوم تبلغ 23 دينار كويتي (ما يعادل 75 دولار) إضافة إلى رسوم التصديقات واتعاب مخلصي المعاملة من المندوبين والتي تعادل 40 دينار كويتي (ما يعادل نحو 130 دولار).
وأوضح أن المكتب الثقافي الكويتي بالأردن على اتم الاستعداد للرد على كافة الاستفسارات عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock