طلبتنا في الخارج

الاتحاد الوطني فرع كندا يحتفل بالأعياد الوطنية

09876

 

نجح الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا في ايصال رسالة راقية تحمل في طياتها مشاعر حب و وفاء الى أبناء الشعب الكويتي من خلال كلمات بسيطة مصاحبة برجل ثلجي. حيث احتوى المقطع الذي فاقت مشاهداته ال٥٠ الف خلال ٣ ايام على طلبة من ولايات كندية مختلفه و هم يقومون ببناء رجل ثلجي خاص بهم, تم اعطاء كل منها اسما كويتيا. محتفلين بذلك بالعيد الوطني و عيد التحرير على طريقتهم الخاصه. لاقى الفيديو رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي و تم عرضه في وسائل الاعلام المختلفه.

يبدأ الفيديو في عرض رسالة من أحد الطلبة و هو يتكلم بلسان حال المغتربين في كندا معتذرا عن الحضور و المشاركة مع الأهل و الأصدقاء في أرض الوطن. و بناء عليه قرر الطلبة الاحتفال بالعيد الوطني على طريقتهم الخاصة و إهداء الكويت ١١ “سنومان كويتي” قام ببنائها ما يقارب ٢٥ طالب كويتي. و في نهاية الفيديو تم عرض دعوه لم يتم الكشف عن تفاصيلها و هي اقامة “مؤتمر الانسانية” بمدينة مونتريال في الأول من مايو من هذا العام.

و أشار خالد البصيري نائب رئيس الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا و مخرج العمل على أن مثل هذه الأعمال تعزز و ترسخ مفهوم المواطنه خارج البلاد, و ما ذلك الا أحد أهم أهداف الإتحاد. لم تكن مهمة بناء الرجل الثلجي سهله. و يمكنكم مشاهدة ذلك من خلال بعض المشاهد حيث اشتدت الرياح فيها. أضف على ذلك الأجواء الكندية الباردة. عوامل لم توقفهم عن إيصال رساله بسيطة الكلمة الى أنها عميقة المعنى.

و بالنهاية شكر طلال العلي رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا كل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية حيث قال “اجتمعنا على حب الوطن و نشرنا هذا الحب في أرجاء كندا, كلي فخر بطلبة و طالبات كندا”

لمشاهدة المقطع يمكنم زيارة صفحة الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا على اليوتيوب. للتواصل عبر تويتر و الانستقرام @nukcanada


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock