أخبار منوعة

الهيئة العامة للبيئة تنظم دورة تدريبية في الإعـلام البيئي

كشفت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للبيئة شيخة الإبراهيم، عن عزم الهيئة إقامـة دورة تدريبيـة في الإعـلام البيئـي بالتعـاون مع جمعيـة الصحافييـن، برعاية رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة الشيـخ عبـدالله الأحمـد، مشيرة إلى حاجة الإعلام البيئي في الكويت والعالم العربي إلى التطوير والدفع نحو طريق الاحترافية.
وأفادت الإبراهيم بأن هذه الدورة التي تحمل عنوان “الدورة التأسيسية في الإعلام البيئي” سوف تقام على مدى خمسة أيام وذلك من يوم الأحد حتى الخميس المقبل في مبنى الهيئة بالشويخ، مشيرة إلى أنها تشمل موضوعات إعلامية متنوعة مثل إعداد الخبر البيئي والتحقيق الصحافي في خدمة البيئة إضافة إلى فن كتابة القصة البيئية.
وأشارت إلى أن من أهداف هذه الدورة التدريبية رفع كفاءة كوادر إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني عن طريق تأهيل الإعلاميين المتخصصين في المجال البيئي والحاصلين على مخزون معرفي وافٍ في علوم البيئة، إضافة إلى الاحترافية في مجال الإعلام بشكل عام بحيث يتم تقديم المادة الإخبارية البيئية للجمهور بشكل واضح ومتكامل.
وأضافت أن هذه الدورة تأتي في ظل حرص “البيئة” الدائم على التعاون والتكاتف مع مختلف الجهات ومن ضمنها جمعيات النفع العام الكويتية سعياً نحو تطوير العمل الخاص بحماية البيئة وتطوير الشأن البيئي بشتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock