الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«بوكسهل» و«إنجاز» توقعان مذكرة تعاون لتأهيل الطالبات لسوق العمل

وقّعت كلية بوكسهل الكويت وجمعية إنجاز الكويتية مذكرة تعاون لتنفيذ مجموعة من المبادرات التي تساهم في تنمية الجوانب العملية والتطبيقية التي تؤهل طالبات الكلية للحياة العملية في سوق العمل وذلك من خلال برامج «إنجاز».
ومن المقرر أن تتعاون الكلية مع «إنجاز» في المزيد من الفعاليات منها ندوات وورش عمل وبرامج تدريبية، وكذلك توفير فرص للعمل التطوعي. وتعتبر «إنجاز» جمعية نفع عام تهدف إلى تدريب الطلبة وصقل مهاراتهم من خلال برامج تدريبية عالمية، بما في ذلك برامج تطوير القدرات العملية والتي ستقدم لطالبات كلية بوكسهل إضافة إلى نشاطات أخرى.
وبهذا الصدد، قالت مديرة قسم الدراسات الادارية د. ارزو حراف: «نحن نعمل دائما على إعطاء طالباتنا وخريجاتنا أفضل الفرص للنمو والتطوير في سوق العمل»، مشيرة الى ان هذا التعاون واحد من تلك الفرص التي ستفتح أبوابا كثيرة للطالبات والخريجات، وتمنحهن الخبرات الفريدة التي تساعدهن على اكتساب الخبرات العملية في كافة المجالات. وأضافت حراف: تضع كلية بوكسهل الكويت أهمية كبيرة على برامج الشباب من خلال الشراكات مع العديد من المنظمات المميزة محلياً ودوليا لضمان استفادة الطلبة بامكاناتهن الكاملة واكتساب الخبرات اللازمة.
من جهتها، قالت مديرة البرامج في جمعية إنجاز فاطمة المعتوق إن «اتفاقية التعاون مع كلية بوكسهل الكويت تفتح لنا آفاقاً عديدة في تمكين وإعداد الطلبة وتطوير مهاراتهم المهنية ومهاراتهم الشخصية وصقلها في إطار مجموعة من برامج التنمية الذاتية والمهنية»، مضيفة ان من شأن هذا التعاون خلق العديد من الفرص للطالبات، سواء من خلال فرص العمل، أو برامج التطوير والتدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock