جامعة الكويت

‎جامعة الكويت تستعرض تصميم البنيـــة التحتيــة لشبكــة معلومـــات الشدادية  

نظم البرنامج الانشائي بجامعة الكويت العرض التقديمي للتصميم المقترح لمشروع البنيـــة التحتيــة لشبكــة المعلومـــات والاتصالات في مدينــــة صبـــاح السالم الجامعيـــة، بحضور مدير جامعة الكويت أ.د حسين الأنصاري وأمين عام الجامعة د. مثنى الرفاعي ونائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الكندري ومدير البرنامج الانشائي د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي ومساعد نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة وعضو لجنة البنيـــة التحتيــة لشبكــة المعلومـــات والاتصالات د. عمار الحسيني، وذلك بقاعة المؤتمرات بحرم الخالدية الجامعي.

ويهدف هذا العرض لتقديم التصاميم المقترحة لمشروع البنية التحتية لشبكة المعلومات والاتصالات في مدينة صباح السالم الجامعية، والتي انتهى فريق الدراسة والتصميم من وضع تصاميمها الأولية لشبكة المعلومات والاتصالات بالتعاون مع مستشار المشروع شركة برايس وتر هاوس كوبرز للخدمات الاستشارية (PWC)، وبإشراف مدير مشروع الحرم الجامعي شركة تيرنر بروجاكتس إنترناشيونال.

وافتتح مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي العرض بكلمة أشار من خلالها إلى دور الجامعة في دعم الإستراتيجيات التي بُني عليها التصميم المقترح لمشروع البنيـــة التحتيــة لشبكــة المعلومـــات والاتصالات في مدينــــة صبـــاح السالم الجامعيـــة، والذي جاء وفق ما رسمت الجامعة من خطط ورؤى لتطوير هذا العمل، مشيداً  بما قدمه فريق العمل من جهود متميزة ومثمرة في خدمة مشروع الحرم الجامعي الجديد وجامعة الكويت.

وفي الختام العرض قام مساعد نائب مدير الجامعة د. عمار الحسيني بالرد على أسئلة واستفسارات الحضور، مشيراً إلى دعم واهتمام مدير الجامعة بمشروع البنية التحتية لشبكة المعلومات والاتصالات في مدينة صباح السالم الجامعية، نظراً لأهميته الاستراتيجية وإسهاماته في عملية تطوير مخرجات التعليم بدولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock