جامعة الكويت

‎جامعة الكويت تزينت بعرسها الانتخابي اليوم في 3 كليات

الاجتماعية والشريعة والعلوم انطلقت بوشاح الديمقراطية

بأجواء ديمقراطية طلابية انطلق العرس الطلابي في جامعة الكويت لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2018/2019 حيث شهد يوم الأحد الموافق 2018/9/23 انتخابات ثلاثة كليات جامعية وهي: جمعية العلوم الاجتماعية وانتخابات جمعية العلوم، وانتخابات جمعية الشريعة والدراسات الاسلامية، حيث تم اكتساء الجامعة بوشاح الديموقراطية والحماس الطلابي الذي عم أرجاء مواقع الجامعة المختلفة في الشويخ وكيفان والخالدية.

العلوم الاجتماعية

شهد موقع الشويخ انتخابات جمعية العلوم الاجتماعية وسط أجواء حماسية حيث احتشدت الجموع الطلابية منذ ساعات الصباح الأولى داخل أسوار الكلية لاختيار من يمثلهم في جمعية العلوم الاجتماعية وتنافس على الانتخابات القائمة الاجتماعية والمستقلة.

وفي هذا الصدد قال رئيس لجنة الاقتراع في انتخابات جمعية العلوم الاجتماعية طارق دشتي أنه تم فتح باب الاقتراع في تمام الساعة 8:00 صباحاً وسيتم إغلاق باب الاقتراع في تمام الساعة 2:00 ظهرا، موضحا أنه كان هناك تعاون ما بين الطلبة والمنظمين خلال عملية الاقتراع والتنظيم عند مدخل الدخول والخروج بالاضافة إلى التزام الطلبة من خلال إبراز البطاقة الجامعية قبل دخولهم إلى باب الاقتراع.

وأشار دشتي إلى أن عدد المقترعين وصل حتى الساعة الحادية عشر صباحاً 220 طالب من أصل 899 طالب و290 طالبة من أصل 2261 طالبة متمنياً أن يسير اليوم الانتخابي بكل إيجابية ومن غير أي مشاكل.

العلوم

وفي كلية العلوم تم فتح باب الاقتراع لجمعيتها في تمام الساعة 8 صباحا على أن تغلق ابواب الاقتراع في تمام 2 ظهرا.

وبدوره أشار رئيس لجنة انتخابات جمعية العلوم ابراهيم الفيلكاوي أن إقبال الطلبة كان مقبول ووصل عدد الطلبة 182 طالب من أصل 787، وعدد الطالبات 261 طالبة من أصل 2073 حتى الساعة 11 صباحا، مبيناً أن العملية في انسيابية بتعاون جميع موظفي عمادة شئون الطلبة.

وشكر الفيلكاوي جميع الطلبة بكلية العلوم والقوائم الطلابية على هذا النظام والانسيابية في التصويت وأشار بأنه إذا تمت الأمور على ما هي عليه سنتوقع نجاح باهر في هذه الانتخابات.

وأضافت نائب رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية العلوم غادة الحلواجي أن عمادة شئون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، متمنيةً كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

الشريعة والدراسات الإسلامية

وتم فتح باب الاقتراع في جمعية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في تمام الساعة 8 صباحا على أن تغلق أبواب الاقتراع في تمام 2 ظهرا حيث أن عدد المقيدين في الكلية 4339 طالب وطالبة.

هذا وأشار رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية عادل الفيلكاوي أن إقبال الطلبة جيد حيث وصل عدد الطلبة إلى 409 من أصل 1425 طالب حتى الساعة 11 صباحا والأجواء هادئة ولا يوجد أي مشاكل تذكر.

ومن جهتها بينت نائب رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية الشريعة والدراسات الاسلامية ربوع الفهد أن عدد الطالبات 532 من أصل 2914 طالبة حتى الساعة 11 صباحا حيث أن الإقبال جيد منذ الساعة 8 صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock