التطبيقي

“رابطة هيئة التدريب” أقامت احتفالية العيد الوطني

أقامت رابطة أعضاء هيئة التدريب في التعليم التطبيقي و التدريب احتفالية العيد الوطني في يوم السبت الموافق 2019/02/16 في مقر الرابطة بمنطقة حولي.

وأكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب المهندس يوسف الكوت: لقد حرصت الرابطة على إقامة هذه الإحتفالات الوطنية تعزيزاً لروح الإنتماء الوطني لدى المدربين والموظفين وأسرهم، مبيناً أنّ استمرار هذة المناسبة ودعمها سيكون له أثر كبير وفعّال في تحقيق الوحدة الوطنية في مجتمعنا.

ومن جانب آخر حثّ رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب الدكتور محمد البريوج على ضرورة المشاركة من قبل أعضاء هيئة التدريب و الموظفين ضمن هذه الفعاليات لما لها من دور كبير في زيادة أُطر التواصل الإجتماعي و التآخي بين المدربين والموظفين وذلك لخلق بيئة سعيدة صالحة للمزيد من الإنتاجية.

كما شاركَ في هذه الإحتفالية أعضاء رابطة هيئة التدريب والعديد من المدربين وأسرهم، واستمرت فعاليات الإحتفال لعدة ساعات تخللها العديد من الأنشطة والمسابقات الثقافية والوطنية، كما اتّسمت هذه الإحتفالية في بث الروح الوطنية وحب دولتنا الكويت الحبيبة.

و ختاماً شكر الكوت جميع من شارك في تحرير دولتنا الحبيبة الكويت وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون، ودول التحالف جميعها، كما تمنّى الإحتفال معهم في مناسبات أخرى ، ودعى الله أن يحفظ الكويت و شعبها وحكومتها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock