التطبيقي

التطبيقي» تشارك في المؤتمر والمعرض العالمي ATD 2018 بوفد يترأسه مدير عام الهيئة

ترأس المدير العام د. علي فهد المضف وفد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للمشاركة في المؤتمر والمعرض العالمي ATD 2018 الذي تنظمه المنظمة الأمريكية لتطوير المواهب ATD خلال الفترة من 6-9 مايو الجاري 2018 في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
يعد المؤتمر والمعرض العالمي ATD 2018 من اكبر الفعاليات العالمية التي تتناول تطوير المواهب والمهارات المهنية، وعرض آخر ما توصلت إليه تقنيات المعرفة والاستراتيجيات والحلول التي تحتاجها المؤسسات لتدريب وتأهيل منتسبيها بشكل فعال، كما يعرض الرؤى الجديدة والتقنيات المتطورة لتصميم وتطبيق وقياس مستويات التعلم والأداء داخل المؤسسات الاكاديمية والتعليمية.
وتحرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على الحضور والمشاركة بالمؤتمر كمؤسسة اكاديمية رائدة محليا واقليميا في مجالي التعليم التطبيقي والتدريب، الى جانب عدد كبير من المؤسسات المناظرة من عدد كبير من دول العالم، وذلك لمواكبة اخر تطورات العصر الحديث في مجالات التدريب والتطوير والتنمية البشرية وتطوير المواهب، وتبادل الخبرات ونقل آخر ما توصل اليه العالم المتقدم من علوم ومعارف في مجال التعليم والتدريب.

شرح صور:

مدير عام الهيئة د. علي المضف يكرّم سعادة السيد / فيصل ابراهيم الهولي القنصل العام لدولة الكويت في لوس أنجلوس على هامش حفل العشاء المقام على شرف مدير عام الهيئة د.علي المضف و الوفد المرافق له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock