حصري أكاديمياقسم السلايدشووزارة التربية

موظفو شؤون الطلبة لوزير التربية: وقع ظلم كبير علينا.. ونستحق كادر الوظائف التربوية المُساندة

  • أكدوا بأنّهم كانوا ضمن الوظائف المُدرجة بإستحقاق الكادر قبل إقراره
  • ناشدوا أعضاء مجلس الأمة ووزير التربية بإنصافهم وضمّهم ضمن كادر الوظائف التربوية

أكاديميا/ خاص

وجّه عددٌ من موظفي شؤون الطلبة في المدارس مناشدتهم إلى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي بإدراجهم ضمن الوظائف التربوية المُساندة.

وأشارَ الموظفون في تغريدات لهم عبر هاشتاق في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) #كادر_بكالوريوس_شوون_طلبه وقع ظلم كبير عليهم بعد أنْ تمَّ إدراجهم في السابق ثم تمَّ استبعادهم لأسباب غير معروفة، مؤكدين استحقاقهم لكادر الوظائف الأكاديمية المُساندة الذي تمَّ إقراره من مجلس ديوان الخدمة مؤخراً، لافتين إلى وجود دلائل وبراهين على هذا الإستحقاق وأولها توقيع النقابة وتوقيع الأستاذ صالح العازمي.

وقال الموظفون في مناشدتهم بأنّهم حاصلون على مؤهل جامعي ويعملون بالمدارس ولم يتم إدراجهم بكادر الوظائف التربوية، مما اعتبروه ظلماً وإجحافاً بحقهم، مُطالبين وزير التربية حامد العازمي وجميع المسؤولين بالتعاون معهم.

ووجّه الموظفون رسالة إلى أعضاء اللجنة التعليمية بمجلس الأمة قالوا فيها: يتقدم لكم من أئتمنوا الكوادر الوطنية عن شاغلو الوظائف التربوية المُساندة بأطيب التمنيات وجزيل الشكر والإمتنان على اهتمامكم بمطالب تحسين الأوضاع الوظيفية والمالية لشاغلي الوظائف التربوية المساندة وتفهمكم لها ولأهميتها واستحقاقها ووضعها من الأولويات في خطة عملكم بدور الإنعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس عشر، كما نقدّر لكم عالياً حرصكم على إنصاف الكوادر الوطنية في أقرب وقت ممكن.

وأضافوا : أنتم مؤتمنون من الشعب الكويتي على مصالحه وها نحن ننقل لكم ما أئتمنا عليه زملائنا في هذه الوظائف ونحن نثق بكم ثقة كبيرة ونقدّر جهودكم ومن هذا المنطلق نضع بين أيديكم التعديلات والإضافات على مقترح الزيادات المالية الخاصة في مجال الخدمات التربوية المُساندة المُقدم من وزارة التربية، لنبيّن بعض البيانات الخاصة بهم عبر المُطالبات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock