وزارة التربية

لطيفة الفهد: حريصون على مساندة الحكومة في تطوير العملية التعليمية

كرّمت طالبات ثانوية أسرار القبندي

أكدت رئيسة لجنة شؤون المرأة الشيخة لطيفة الفهد حرص اللجنة على دعم ومساندة الحكومة في تطوير العملية التعلمية في البلاد بما يخدم الطلبة ويصب في مصلحة الدولة. وقالت الشيخة لطيفة في تصريح صحافي على هامش احتفال الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع بتخرج طلبة وطالبات الثانوية العامة بمدرسة الشهيدة أسرار القبندي ثنائية اللغة: ان هناك اهتماما حكوميا بتطوير التعليم في البلاد بما يتواكب مع التطورات التعلمية الحديثة التي يشهدها العالم.

وأشارت الى الخدمات التي تقدمها الدولة لدعم القطاع الخاص ليكون شريكا فاعلا في تطوير التعليم من خلال دعم ادارات التعليم الخاص وتذليل كل العقبات في سبيل الارتقاء بالمستوى العام للطلبة وتنمية وتطوير وتحديث العملية التعليمية.
وهنأت الشيخة لطيفة الفهد الطلاب بمناسبة تخرجهم داعية إلى ضرورة مواصلة الدراسة الجامعية وبذل الجهود لتحقيق افضل النتائج والوصول لأرفع المناصب لخدمة الكويت وأهلها.
من جانبه قال المشرف العام للجمعية المستشار يحيى الخطيب في كلمة له بالحفل إن العلم هو السلاح المنيع الذي يعلي شأن الأوطان والأمم ويحقق المكانة اللائقة والمرموقة للإنسان في المجتمع مؤكدا أهمية إدراك قيمة العلم والإبداع والابتكار والبحث العلمي في بناء الحضارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock