قسم السلايدشووزارة التربية

مكافأة «ميداني التربية» لـ 631 طالباً إلى «المالية»

كشف أمين الصندوق في جمعية كلية التربية بجامعة الكويت بندر النبهان عن رفع كشف بأسماء 631 طالبا وطالبة، مستحقي مكافأة طلبة الميداني، إلى إدارة الشؤون المالية والطلب في الجامعة، متضمنا معلوماتهم البنكية.
وقال النبهان، في تصريح أمس، إن مركز التربية العملية انتهى من المراجعة والتدقيق على أسماء الطلبة المجتازين لمقرر التربية العملية، وأنهوا تدريبهم بنجاح للفصل الثاني الذي انتهى مؤخرا في 24 سبتمبر الماضي، بالتعاون والتواصل مع مدير مركز التربية العملية في الكلية د. خالد المحارب، ومسؤولة الشؤون المالية نور الشرح.

وأضاف ان الجمعية كانت على تواصل دائم ومستمر مع مركز التربية العملية حول موضوع مكافأة طلبة الميداني، لافتا إلى أن المركز رغم الظروف الصحية الاستثنائية حرص على بدء مراجعة أسماء الطلبة ورفعها إلى إدارة الشؤون المالية والمطالبة بعمل اللازم والاستعجال بذلك حتى تتم إجراءات الصرف.
وأفاد بأن إدارة المركز ستقوم بالمتابعة المستمرة مع إدارة الشؤون المالية حتى يتم الانتهاء من صرف المكافأة، وسيتم ابلاغ الطلبة عن موعد صرفها وإيداعها في حساباتهم البنكية، متقدما بالشكر إلى مدير مركز التربية العملية د. خالد المحارب، والعاملين معه، على جهودهم المبذولة تجاه طلبة الميداني، وحرصهم الشديد على مصالحهم والتعاون معهم في كل ما يصب بمصلحة طلبة كلية التربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock