قسم السلايدشووزارة التربية

امتحانات ورقية لطلبة المنازل 27 الجاري«التربية»: تأجيل مقابلات «الإشرافية» لمنصب «مدير التنسيق»

إدارة التنسيق والمتابعة والمتابعة لها 7 مرشحين من مختلف المناطق التعليمية ، الخاص ، المقرر ، المقرر ، المقرر ، وموضوعه الخميس.
وزارة التربية والتعليم العالي ووزارة التعليم العالي:استعلام واستطلاع رأي أصحابها من المقابلات رغم استحقاقهم وانطباق ، الأمر الذي كان يحتاج إلى مزيد من البحث والدراسة واستطلاع رأي أهل الاختصاص.

شددت على الانتهاء من إعداد ملف الوظائف الإشرافية الشاغرة منذ سنوات طويلة انتظاره والاعلان عن الوظائف القيادية قبل بداية العام الدراسي ، وأهمها مدير عام منطقة تعليمية أخرى للتعليم الخاص..

امتحانات المنازل
من جانب آخر ، أعلنت وزارة التربية عن جداول الامتحانات الخاصة بطلبة المنازل (الحالات الخاصة – الثاني) للصفين العاشر والحادي عشر إضافة الى الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2019 – 2020 ، ومن المقرر أن تعقد ورقياً في المدارس مع مراعاة الاشتراطات الوقائية والاجراءات الاحترازية التي من الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة من عدوى كورونا.
ووفقًا للجداول فإن جميع الاختبارات للصفوف المشار إليها ستبدأ في الأحد 27 سبتمبر وتنتهي الأربعاء 7 أكتوبر 2020 ، ما عدا امتحانات الصف الثاني عشر أدبي التي ستنتهي 8 أكتوبر المقبل ، والديني في 11 من الشهر ذاته.
وزارة التربية والتعليم التابعة لها وزارة التربية والتعليم ، وزارة التخطيط والمتابعة الأكاديمية 2020 – 2021

 

الحاجة إلى وظيفة رئيس قسم

وزارة التربية عن حاجتها لوظيفة رئيس قسم رواتب مناطق العاصمة والفروانية ومبارك الكبير بمكتب الرواتب – الإدارة المالية لقطاع الشؤون المالية ، على أن يكون الراغب في شغل وظيفة حاصلين على مؤهل جامعي تخصص «محاسبة – اقتصاد – تمويل – تمويل» ، وخبرة في مجال مدة العمل لا تقل عن 6 سنوات ، أو أن يكون حاصلاً على دبلوم تخصص (محاسبة – تمويل – تمويل – تمويل »، أو ثانوية عامة وخبرة في مجال سنوات تقل تقل عن 10 سنوات.

المصدر:
القبس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock