الجامعات الخاصة

المطيري: خريج «AOU» يحصل على شهادتين معتمدتين

أكد مدير الجامعة العربية المفتوحة (AOU) في دولة الكويت د. نايف المطيري، أن الجامعة تفتخر دائماً بشراكتها الدولية مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة، مما يتيح للخريج الحصول على شهادتين معتمدتين محلياً من مجلس الجامعات الخاصة في الكويت وعالمياً في إطار نظام جودة بمعايير دولية وفقاً لتلك الشراكة، التي تتميز بتقديم التعليم المدمج.

جاء ذلك خلال رعاية د. المطيري افتتاح قسم شؤون الطلبة في الجامعة المعرض التنويري للطلبة المستجدين الذين تم قبولهم للفصل الدراسي الأول 2018/2019، وبحضور مساعد مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية د. محمد سيد، ومشاركة المرشدين الأكاديميين من كافة الأقسام الأكاديمية، إضافة إلى مشاركة الأقسام الإدارية والأندية الطلابية، وحضور ممثلين عن مجلس الجامعات الخاصة، وبرنامج إعادة الهيكلة، والقوى العاملة، ومؤسسة «لوياك»، ومنظمة الهجرة الدولية في الحرم الجامعي.

من جانبه، قال د. سيد، ان الجامعة حرصت على مشاركة الاقسام الأكاديمية في الإرشاد الأكاديمي، وشرح المواد ومحتواها خلال الإجابة عن كل استفسارات الطلبة مع تقديم العديد من النصائح للمستجدين. من جهتها، قالت رئيسة قسم شؤون الطلبة مها الاصقه، إن وجود مجلس الجامعات الخاصة للاجابة عن استفسارات الطلبة والمكافأة الاجتماعية بشكل مباشر أعطى جانباً مميزاً للمعرض، ومشاركة برنامج إعادة الهيكلة والقوى العاملة للقضاء على التخوف من المستقبل الوظيفي، ومشاركة مؤسسة لوياك واشتراكها في العديد من الأفكار والرؤى مع الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock