الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: استمرار التسجيل حتى 19 سبتمبر

667430-835505
أكدت كلية بوكسهل الكويت للبنات، استمرار فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2016/ 2017 حتى 19 سبتمبر المقبل، داعية المتقدمات إلى سرعة التسجيل في حرم الكلية بأبو حليفة مخرج 211، لافتة الى انه على الراغبات في حجز مقعد في البعثات الداخلية التقدم لاجتياز امتحان القدرات اللغة الانجليزية.

وأشارت إدارة التسجيل والقبول في الكلية الى أن الفترة الثانية للبعثات الداخلية ستكون من 21/8/2016 وحتى 28 منه لخريجات الثانوية إنجليزي في كل من التخصصات التالية: إدارة أعمال، تسويق، إدارة خدمات مصرفية، تصميم جرافيكي، تصميم داخلي وديكور، وتطوير مواقع إلكترونية.

الجدير بالذكر ان كلية بوكسهل الكويت خلال التسع سنوات في المسيرة التعليمية، قامت بتخريج 900 طالبة معظمهن قمن باستكمال دراساتهن الجامعية محليا في الجامعات الخاصة داخل وخارج الكويت وأخريات فضلن الانضمام الى سوق العمل في القطاعات الحكومية والخاصة.

كما ان الكلية توفر فرصة الحصول على الدبلوم في تخصص التصميم الداخلي والديكور في الفترة المسائية، وذلك لإتاحة الفرصة للموظفات اللواتي يرغبن في تطوير مهاراتهن واكتساب شهادة تؤهلهن لمتابعة دراستهن الجامعية.

وتسعى كلية بوكسهل دائما الى توفير جميع الفرص الأكاديمية الملائمة للطالبات من اتفاقيات مع جامعات خاصة داخل الكويت وخارجها.

وأخيرا تم توقيع اتفاقية مع New York Film Academy، وهي من أرقى وأهم المؤسسات الأكاديمية الأميركية التي تمنح درجة البكالوريوس في مجال الفنون التطبيقية.

وتمكن هذه الاتفاقية خريجات الكلية في تخصص التصميم الجرافيكي من إكمال دراستهن في هذه الأكاديمية في الولايات المتحدة الأميركية.

كما تقدم هذه الاتفاقية فرصة حقيقية لخريجات بوكسهل الكويت للحصول على مؤهلات عليا من أحد أرقى الجامعات في العالم في هذا التخصص.

667430-835486

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock