وزارة التربية

«التربية»: مقابلات الوظائف الإشرافية الإثنين المقبل

 

حددت وزارة التربية يوم الاثنين المقبل موعداً لانطلاق المقابلات الشخصية للناجحين في الاختبارات الالكترونية للوظائف الاشرافية.

وقال ‏الوكيل المساعد للتعليم العام في وزارة التربية أسامة السلطانفي تصريح صحافي إن المقابلات ستبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 2 ديسمبر، وذلك للمرشحين لوظيفتي مدير مدرسة ومدير مساعد، على أن تتبعها مقابلات بقية الوظائف الإشرافية الأخرى، معربا عن بالغ أمنياته بالتوفيق والسداد للمرشحين، ودعا السلطان المرشحين إلى مضاعفة الجهود لاجتياز المقابلات بنجاح، مؤكدا «أن وزارة التربية ممثلة في قطاع التعليم العام حريصة على تسكين جميع الشواغر».

إلى ذلك، ينتظر أهل الميدان التربوي الاسراع في عملية تسكين الشواغر في الوظائف الاشرافية خاصة في المدارس الذي يحتاج بعضها الى إعادة ترتيب في المناصب، حيث كشفت مصادر تربوية مطلعة ان هناك مدير مدرسة في المرحلة الثانوية تابعة لاحدى المناطق التعليمية يدير مدرستين في آن واحد، مشيرة الى ان المدير قام بتوزيع ايام الاسبوع على المدرستين لاداء مهامه.

واستغربت المصادر عدم إعطاء صلاحيات للمدير المساعد للقيام بأعمال المدير، رغم وجود مديرين مساعدين في المدرسة، لافتة الى ان الامر يحتاج الى إعادة نظر في عملية توزيع المهام بالنسبة لمدير المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock