جامعة الكويت

الإدارية تنظم جلسة حوارية حول “ريادة الأعمال والابتكار”

 

 

كتب: حمد المزيعل

 

ضمن سلسة ريادة الأعمال والابتكار في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت في مدينة صباح السالم الجامعية قدم د. نواف العبدالجادر عضو هيئة التدريس في قسم الإدارة والتسويق بالكلية جلسة حوارية برعاية إعلامية من الهيئة العامة للشباب وتنظيم نادي إدارة وتسويق، حاور فيها السيد عبدالله سليمان الدليجان الرئيس التنفيذي لمشروع تطيب.

 

في بداية الجلسة أعرب الدليجان عن سعادته بتقديمه هذه الجلسة وبدأ حديثه عن مسيرته الشخصية مع والده وأخاه، والتي كانت بداية انطلاقة فكرة مشروع تطيب التي دامت ٧ سنوات، وتم تنفيذ أكبر موقع مبيعات لبيع العطور في العالم.

 

وذكر الدليجان أن أول قاعدة للخوض في أي مشروع هي مواجهة المنافسين، وأن تكون المنافسة نافعة من ناحية الثبات وسرعة النمو، كما قدم بعض النصائح للطلبة وفي كيفية بناء شخصية قوية وأن يتم الاجتهاد في التعلم وتطوير الأفكار.

 

وفي الختام تم فتح باب النقاش لاستقبال أسئلة الطلبة، وبدوره تقدم د. العبد الجادر بجزيل الشكر والامتنان للضيف السيد عبدالله سيلمان الدليجان لحضوره الكريم كما شكر نادي الإدارة والتسويق والهيئة العامة للشاب على جهودهم ورعايتهم وتنظيم الجلسات الحوارية المستمرة في الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock