التطبيقي

اتحاد التطبيقي: تشكيل لجنة محايدة من قسم الحاسوب للنظر في تظلم طالبات “مشروع تخرج” لإنصافهن

 

أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري طلال الشمري عن تشكيل لجنة محايدة  من قسم الحاسوب بكلية التربية الأساسية للنظر في طلبات التظلم المقدمة من طالبات “مشروع تخرج” لإنصافهن ورفع الظلم عنهن بعد الارتفاع الواضح في نسب الرسوب بين الطالبات وتقدمهن بشكوى للاتحاد، حيث أوضحن في شكواهن تعطل تخرج الكثير منهن لثلاث فصول دراسية بسبب الرسوب في هذه المادة رغم قيامهن بتنفيذ كامل متطلبات التخرج ورغم أنهن حاصلات على معدلات مرتفعة.

وقال الشمري أن الاتحاد تواصل مع معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي ونقل لمعاليه معاناة الطالبات، ووعد مشكورا بحلها، كما تم التواصل والتنسيق مع عميد كلية التربية الأساسية أ.د فريح العنزي، وعميد شئون الطلبة ندبا د. مشعل المنصوري بهذا الشأن، لافتا إلى أن جهود الاتحاد بفضل الله قد أثمرت عن تشكيل هذه اللجنة المحايدة لبحث القضية وإنصاف الطالبات.

وتوجه الشمري بشكره وتقديره لكل من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي، وعميد كلية التربية الأساسية أ.د فريح العنزي، وعميد شئون الطلبة ندبا د. مشعل المنصوري لتجاوبهم مع مطلب الاتحاد وحرصهم على ت1ليل الصعوبات التي تواجه الطلبة والحفاظ على مستقبلهم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock