الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: مستمرون في استقبال طلبات الالتحاق

 

 

 

 

 

 

أعلنت كلية بوكسهل الكويت استمرارية استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2017-2018 في برامج الدبلوم بالفترات الصباحية والمسائية، والتي توفرها الكلية في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

وأفادت الكلية، في بيان صحافي، بأنها تأسست سنة 2007، وخرجت أكثر من 900 طالبة في مختلف التخصصات، و60 في المئة من خريجاتها استطعن استكمال دراستهن في درجة البكالوريوس، من خلال الاتفاقيات مع الجامعات الخاصة الموجودة في الكويت كالكلية الأسترالية، وحاليا بصدد عقد اتفاقية 2+2 مع جامعة الخليج للتكنولوجيا والمعلومات، إضافة الى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الأكاديمية الأميركية للأفلام.

وأشارت الى أن الكلية توفر تخصصات عديدة في مجال إدارة الأعمال عامة، والتسويق، وإدارة الخدمات المصرفية، وتصميم الجرافيك، والديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية.

وللإشارة، شهدت هذه الأقسام تطورا كبيرا في هيكلة البرامج الأكاديمية، بما يوفر تكوينا علميا متميزا للطالبات اللواتي يرغبن في الالتحاق بسوق العمل أو تكملة دراستهن العليا وزيادة فرصتهن في نقل مواد إلى المؤسسات الجامعية الأخرى داخل وخارج الكويت
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock