الجامعات الخاصة

توقيع مذكرة تعاون بين «الأسترالية» والمجلس الثقافي البريطاني


وقع مركز التعليم المستمر في الكلية الأسترالية اتفاقية تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بالكويت، يتم بموجبها البدء بعقد امتحان اللغة الإنكليزية الدولي (IELTS) الرائد حول العالم داخل حرم الكلية، ما سيكون له الأثر الأكبر في تسهيل آلية التقدم للامتحان، وتأتي هذه الخطوة الى التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية الدولية.
وقالت الكلية، في بيان أمس، إن هذا التعاون يأتي استمرارا لاستكمال مركز خدمة المجتمع دوره تجاه المجتمع الكويتي، وتهدف هذه الاتفاقية الى تحقيق المنفعة المتبادلة وتعزيز المعرفة باللغة الانكليزية والتعاون المشترك بين المجلس الثقافي البريطاني بصفته المنظمة البريطانية المعنية بالثقافة والفرص التعليمية، ومركز التعليم المستمر بالكلية الأسترالية، من أجل توفير الفرص التعليمية للشباب الكويتي.
واكد نائب الشريك المفوض لإدارة الشؤون الصناعية في الكلية الأسترالية م. صقر الشرهان أن الكلية توفر هذه الفرصة بسبب ازدياد الإقبال على اختبار (IELTS) للشباب الراغبين في استكمال دراستهم، أو البحث عن فرص أفضل واختبار مهاراتهم اللغوية في اللغة الإنكليزية، خاصة أن الاختبار يعتبر مطلبا رئيسيا في عدد كبير من الجامعات حول العالم.
حضر توقيع الاتفاقية من المجلس الثقافي البريطاني في الكويت المدير العام جرانت بتلر، والمدير العام لإدارة الامتحانات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا مواري ميلر، ونائب المدير العام للامتحانات أنوج جانجولا، ومدير تطوير قسم الاختبارات
محمد منصور، وعظيم باركر.
ومن الكلية الأسترالية نائب الشريك المفوض لإدارة الشؤون الصناعية م. صقر الشرهان، ورئيس الكلية، وعميد الكلية د. جاد البحيري، ومستشار رئيس الأمناء بالكلية د. أسامة الجمالي، ومدير إدارة تدريب الهيئات والمؤسسات علي مبارك، ومدير مركز الإرشاد الوظيفي والخريجين د. زينة نعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock