قسم السلايدشو

أنشطة «التنمية الأسرية» الصيفية … مرح وفائدة

أفادت مدير إدارة التنمية الأسرية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية منال الحمدان، بأن الإدارة حرصت على تفعيل برامجها وأنشطتها خلال فصل الصيف، مستهدفة أن تهيئ الأنشطة أجواء المرح والفائدة في آن معا.
وقالت الحمدان، في تصريح أمس، إن الإدارة قامت بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تخص الأسرة والطفل تحت شعار «صيفنا أحلى مع إدارة التنمية الأسرية» والتي من بينها ورشة بعنوان «أسماء الله الحسنى» بالتعاون مع إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف. وأضافت أن إدارة التنمية الأسرية حريصة على توفير أجواء المرح والفائدة في آن واحد في جميع الانشطة الصيفية التي تقدمها فهي تضع البرامج المسلية ذات الطابع التوعوي والتثقيفي الذي يعود بالنفع والفائدة فمع المرح الذي نوفره للأسرة والطفل نوفر المعلومة القيمة.
ولفتت إلى أن جميع الأنشطة والفعاليات التي تقيمها إدارة التنمية الأسرية خلال فصل الصيف أصبحت مهمة جداً لأنها تحظى بقبول واستحسان الجميع، حيث شهدت الانشطة حضورا لافتا للانظار رغم أننا في فصل الصيف.
وشكرت الحمدان إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على تفاعلها السريع مع جميع أنشطة وفعاليات إدارة التنمية الأسرية، كما شكرت جميع العاملات في الإدارة وإدارة مجمع ديسكفري الذي ساهم بنجاح هذه الأنشطة

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock