أخبار منوعة

نادي الكويت للالعاب الذهنية يختتم بطولتي الماستر للشطرنج والداما

 

 

 

اعلن نادي الكويت للالعاب الذهنية اليوم الجمعة اختتام بطولتي الماستر للشطرنج والداما للموسم 2017 وسط منافسات مثيرة في اللعبتين بمشاركة كبيرة من الرجال والسيدات من الكويت وخارجها.
وقال النادي في بيان صحفي ان البطولة التي استمرت تسعة ايام اختتمت فعالياتها امس الخميس مضيفا ان الفلبيني فينسيت زولدا احرز المركز الاول لبطولة الشطرنج للمستوى الاول فيما حل الكويتي عبدالوهاب العثمان في المركز الثاني يليه المصري عبدالعزيز العبد.
واضاف ان الكويتي خلف العازمي جاء في المركز الاول للمستوى الثاني للشطرنج تلاه الكويتي مشعل الصقر والكويتي عبدالله السلطان في المركز الثالث.
وذكر ان اللاعبة الكويتية آمنه العوضي جاءت في المركز الاول للمستوى الثالث للشطرنج في حين حل المصري وائل عثمان في المركز الثاني تلاه المصري عمار يوسف.
وعن بطولة الماستر للداما قال البيان ان محمد البريويج حل في المركز الاول فيما حل عبدالرحمن الوسام في المركز الثاني تلاه عبدالله الكندري.
وشهدت البطولة مشاركة 33 لاعبا ولاعبة من الكويت وعدد من الدول العربية والاجنبية باشراف المدير الفني فادي ملكاوي وبطل المستوى الثاني رئيس لجنة الاستئناف خلف العازمي.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock