التطبيقي

«الشهاب»: يثني على ما جاء بتصريح النائب حمدان العازمي

اثنى رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب السيد/ محمود الشهاب على ما ذكره النائب حمدان العازمي عضو مجلس الأمة والذي قال فيه «ما حصل من تقليص ميزانية التطبيقي سببه الخلاف السياسي والشخصي والضحية هنا اليوم هم ابنائنا الطلبة وذكر بأنه يطلب عدم اقحام الخلافات السياسية في مجال التعليم، كما ذكر بان الطاقة الاستيعابية للتطبيقي (٩) الاف طالب وجامعة الكويت (٥) الاف وفي الوقت نفسه يتم تقليص ميزانيتها بدلاً من زيادتها لرفع الطاقة الاستيعابية لخدمة ابنائنا الطلبة وهذا ما كان يفترض ان يقوم به مجلس الامة لا العكس».
وذكر الشهاب ان كل ما ذكر في تصريح السيد النائب تم المطالبة به مرات عديدة وارسال مخاطبات لرئيس اللجنة التعليمية بمجلس الامة لمقابلته لوضعه في الصورة الحقيقية التي يمر بها ابنائنا الطلبة والتي يعانيها التطبيقي، ورغم ذلك جميع الكوادر التعليمية بقطاع التدريب التزمت بالوفاء والعطاء والعمل وبذلت الكثير من التضحيات والعناء لمصلحة ابنائنا الطلبة رغم تقليص الميزانية.
كما نوه الشهاب: اخيراً ظهرت الحقيقية على لسان النائب الفاضل حمدان العازمي وما كنا نتخوف منه أصبح واقع ويجب على مجلس الأمة النظر الى التطبيقي وقطاع التدريب بالأخص بنظرة واقعية وتوفير المتطلبات اللازمة لاعضاء هيئة التدريب حتى يتم استيعاب المزيد من ابنائنا الطلبة والطالبات.
كما صرح الشهاب بأن لديه عتب كبير على رئيس اللجنة التعليمية بمجلس الامة النائب د. محمد هادي الحويلة الذي لم يقف الى متطلبات الرابطة التي تتكلم باسم قطاع التدريب بالهيئة مما ادى الى النتيجة الحالية التي وصلنا إليها وتضرر ابناء الكويت من الطلبة والطالبات.
كما ذكر الشهاب: بأن الرابطة وقطاع التدريب تقف جنباً الى جنب مع مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الأثري وتسانده وتثني على جميع القرارات التي تم اتخاذها.
وأخيراً .. نصرخ بصوت الحق لمصلحة ابنائنا الطلبة والطالبات من دولة الكويت الحبيبة ومستقبلهم.. أين انت يا مجلس الأمة من هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock