وزارة التربية

إعفاء 4 موجهين من لجان مقابلات المعلمين الجُدد


بعضهم تقاعد وآخر اعتذر

أعفت الوكيلة المساعدة للتعليم العام في وزارة التربية فاطمة الكندري 4 موجهين من لجان مقابلات المعلمين والمعلمات الجدد بمدارس وزارة التربية ورياض الأطفال، للعام الدراسي المقبل 2017 / 2018، وذلك بسبب تقاعد بعضهم واعتذار البعض الآخر.

وأصدرت الكندري قراراً بإضافة 4 موجهين جدد إلى لجان المقابلات المشار إليها وهم موجه فني علوم في منطقة مبارك الكبير صباح آل بن ثاني، وموجهة أولى رياضيات في منطقة الفروانية جميلة البيدان، وموجه أول رياضيات في منطقة حولي اعتدال البحر وموجهة فنية رياضيات في حولي سميرة المتروك على أن يسري هذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره.

إلى ذلك،طلبت الوكيلة المساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والقانونية في وزارة المواصلات بثينة السبيعي من وكيل وزارة التربية الدكتورهيثم الأثري تسهيل مهمة مقاول مشروع شبكة الألياف الضوئية الكبرى «المرحلة الثانية»، ومنحه تصريحاً بدخول بعض المدارس.

وبينت السبيعي أن وزارتها تقوم حالياً بتنفيذ مشروع شبكة الألياف الضوئية الكبرى للعديد من المناطق موزعة على محافظات عدة منها الفنطاس والشريط الساحلي راجية تسهيل مهمة المقاول ومنحه تصريحاً لدخول مدرستي فاطمة الحقان الابتدائية بنات وأنيسة بنت حبيب المشتركة بنات وذلك لتزويد هذه المواقع بخدمة الألياف الضوئية تفادياً لانقطاع الخدمة.

وكانت الشركة المكلفة بتنفيذ المشروع أبلغت وزارة المواصلات أنها تقوم حالياً بالأعمال المدنية وتمديد الكيبلات وتركيب ONT/MDU وتفعيل الخدمة في منطقة الفنطاس والشريط الساحلي وذلك في قاعدة خفر السواحل والمباني الحكومية والمدارس.
المصدر:
الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock