أخبار منوعة

«كامز» يدشّن «الداعية الصغير» لتوعية أبناء الجاليات الأجنبية

  • يقام بالتعاون مع «التعريف بالإسلام»

أطلق معهد كامز للتدريب الأهلي بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام النسخة الثانية من النادي الصيفي (نادي الداعية الصغيرJunior Daeiah Club) والخاص بأبناء الجاليات الأجنبية ضيوف الكويت وذلك بهدف الاهتمام بهم وتوعيتهم وتثقيفهم وتنمية معارفهم خلال فترة العطلة الصيفية.
وأوضح مدير عام المعهد عثمان الثويني أن النادي يهدف إلى تعزيز ونشر العديد من القيم التي تهتم بفئة النشء والأطفال، كما يسعى لاستثمار فترة الإجازة الصيفية في تعليم وترفيه أبناء الجاليات المُسلمة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتفاخرهم بدينهم والمساهمة في زرع حب الدعوة إلى الإسلام وتعزيز القيم الإسلامية لديهم، ورفع قدرات ومهارات المشاركين في التحدث والإلقاء والتواصل مع الآخرين، وتطوير وتحسين المهارات الحياتية.
وتابع الثويني أن الفئة العمرية المُستهدفة هي من عمر 10 وحتى 14 سنة من الذكور والإناث، وتستمر فعاليات البرنامج التدريبي للنادي حتى 30 /‏‏08 /‏‏2017 في أفرع لجنة التعريف بالإسلام.
وأوضح أن أنشطة النادي حظيت بمشاركة أكثر من 80 مشاركاً ومشاركة من أبناء الجاليات مثمناً حرص لجنة التعريف بالإسلام على تنمية مهارات الصغار وتعزيز قدراتهم وصقل خبراتهم ليكونوا طاقات فاعلة في مجتمعاتهم.

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock