قسم السلايدشو

د. الثلاب: نسعى جاهدين لإبراز ابتكارات أبناء الكويت وتسليط الضوء عليها

  • لدينا مجموعة متميزة من المخترعين القادرين على المنافسة العالمية 

قالت رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين د. فاطمة الثلاب، إن الكويت لديها مجموعة متميزة من المخترعين القادرين على المنافسة العالمية ورفع اسم الوطن عالياً في مختلف المحافل الدولية، سواء على مستوى الشباب أو الأطفال أو كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة والعنصر النسائي، مؤكدة أنهم بحاجة فقط لمزيد من الدعم وتسليط الضوء على ابتكاراتهم المتميزة في مختلف المجالات.

وأضافت في تصريح صحافي أن ومن هذا المنطلق تعمل الجمعية جاهدة منذ إنشاءها على توفير كافة السبل لدعم المخترع الكويتي لإبراز اختراعاته ودعمه إعلامياً وفنياً، والتركيز على دور المخترع في المجتمع وجعله مثالاً يحتذى به، فضلا عن السعي لإيجاد رواد من الشباب المبدع والمخترع في كافة المجالات.

وتابعت د. الثلاب: “وانطلاقاً من هذا المحور تعمل الجمعية حالياً على عقد عدة اتفاقيات مع عدد من الجهات المتخصصة في الدولة، سواء كانت حكومية أو شركات القطاع الخاص، بهدف دعم ومساندة المخترعين من كافة النواحي.

واختتمت قائلة: “تركيز الجمعية سيكون بشكل أكبر على المخترع نفسه، وسنعمل على تطويره وتأهيله للمنافسة العالمية وجعله ينشئ علاقات مع جهات متعددة لدعمه ومن ثم خروج ابتكاره إلى النور”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock