التطبيقي

الأثري: الإعلان عن قبول الفصل الأول منتصف أغسطس المقبل .


إعلان نتائج مدربي قطاع التدريب خلال أسبوع.
أكاديميا/ متابعات

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أن الهيئة أوشكت على الإنتهاء من تصميم المشاريع الإنشائية الجديدة لها في مدينة صباح الأحمد ومشروع مدينة الجهراء، لافتاً إلى  أن المشروعين في مراحلهما النهائية من حيث التعديلات البسيطة لتقديمهما للجنة المناقصات المركزية لبدء عملية البناء.

وأشار الأثري في تصريح للصحافيين خلال استقباله المهنئين إلى حرص الهيئة على وجود تناغم وتنسيق بين البيئة الكويتية والحداثة التكنولوجية خلال عملية التصميم للمباني. 

وأضاف أن الإعلان عن نتائج المقبولين في إعلان التوظيف لمدربي المعاهد، سيكون خلال أسبوع أو 10 أيام على الأكثر، مشيراً إلى أن اللجنة العليا للتعيينات ستجتمع خلال أسبوع لأخذ القرار المناسب في الأسماء المرفوعة اليها، لافتاً إلى أنه من المتوقع قبول عدد كبير من المتقدمين وذلك بحسب احتياجات  الأقسام العلمية في المعاهد من المدربين.

وعن القبول في التطبيقي أشار إلى استمرار عمليات الفرز والتدقيق لتحديد الكوتة وتقديمها إلى اللجنة العليا للقبول لإعتمادها، مشيراً إلى أن الإعلان عن القبول حدد  في منتصف أغسطس المقبل، إلا أن هناك معطيات للإعلان عن القبول مبكراً نظراً للجهود الكبيرة والأعمال التي تبذلها عمادة القبول وفرق العمل التي تشير إلى الإعلان قبل ذلك التاريخ، موضحاً أن الإعلان سيكون للفصل الدراسي الأول فقط، في حين سيتم التقديم للفصل الدراسي الثاني مرة أخرى عبر موقع الهيئة.

وعن الهيكل التنظيمي للهيئة أوضح الأثري أن مجلس إدارة الهيئة أقر الهيكل الجديد، إلا أن هناك بعض الملاحظات البسيطة من مجلس الإدارة، وقد تم تصويبها وتعديلها وسيتم عرضها خلال هذا الأسبوع لاعتماده ولرفعه لمجلس الخدمة المدنية.

وأشار الأثري إلى قرب الإعلان عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في جميع الكليات وبكل التخصصات خلال الفصل الدراسي الأول، مشيراً إلى أنه جار إعداد الكشوفات الخاصة بأعداد وإحتياجات الأقسام العلمية، مؤكداً أن التأخر عن طرح الإعلان جاء حرصاً من الهيئة على وجود التخصصات التي تحتاجها الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock