طلبتنا في الخارج

(الراية) تدشن سلسلة من الحلقات الإعلامية الضخمة أسمتها #رايات_الوطن

أعلن أمين سر قائمة الراية محمد الكندري عن تدشين القائمة لعمل إعلامي ضخم يتكون من سلسلة حلقات إعلامية أُطلق عليها إسم “رايات الوطن”, ووضح ان السلسلة تتضمن عدة لقاءات ومقابلات مع شخصيات وطنية لها بصمات في تاريخ الكويت المعاصر, وقال ان العمل سيعرض على قناة القائمة (AlRayahUKIR) باليوتيوب حيث سيتم الإعلان عن الحلقات عبر حسابات القائمة في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر (AlRayahUK_IE@) والإنستقرام (alrayah) , ويعد العمل بمنزلة أول عمل وطني ثقافي مرئي ومسموع بالمملكة المتحدة.
وذكر الكندري ان السلسلة تتمحور حول بداية نشأة الكويت حتى اليوم مروراً بكافة المحن والصعوبات التي واجهت اهل الكويت بداية تكوين الدولة, ولم تقتصر السلسلة على هذا فقط بل تطرقت لعدة قضايا مهمة مثل الرياضة والفن وأسباب تراجعهما مع شخصيات لها باع طويل بهذه المجالات.
وأضاف أمين سر قائمة الراية ان السلسلة لم تركز فقط على التاريخ القديم بل سلطت الضوء على مشاكل ومجريات اليوم, اذ قابلت عدة شخصيات سياسية وطنية, خضنا معها حوارات توضح للمشاهد الاحداث الدائرة حاليا وتضع لها الحلول المناسبة وتقدم النصائح التي أتت من شخصيات مخضرمة لها تاريخها ونضالها.
وبين ان القائمة حرصت بهذا العمل الضخم على ان تتوسع وتتنوع بكافة المجالات والشخصيات لتلامس اغلب المراحل التي مرت بها دولتنا الكويت وتخدم الأهداف الوطنية التي جُبل عليها أهل الكويت الطيبين.
وتوجه الكندري بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم بانجاز وانجاح «رايات الوطن»، مشيرا الى ان قائمة الراية لن تتوقف عن انتاج مثل هذه الأعمال الوطنية والهادفة, ودعى ايضاً الجميع لمتابعة هذا العمل الذي اهداه ختاماً لشخصيات السلسة نفسها لما استحقوه من تقدير ورد للجميل نتيجه حياتهم التي افنوها نحو رفعة راية الوطن.
#NUKS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock