طلبتنا في الخارج

«اتحاد بريطانيا» اقام لقائه التنويري لـ « الطلبة المستجدين »

هنأ رئيس المكتب الثقافي في سفارتنا في لندن الدكتور فوزان الفارس الطلبة المستجدين على قبولهم في البعثة الدراسية، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم الجامعية وأن يعودوا إلى أرض الوطن وهم يحملون الطموحات متسلحين بالعلم والمعرفة لخدمة بلدهم وتنمية مجتمعاتهم.
وشدد الفارس خلال اللقاء التنويري الذي نظمه الاتحاد الوطني الخاص بالطلبة المقبولين في المملكة المتحدة بالخطة الاصلية في ارض المعارض أمس الأول بمنطقة مشرف ،على أهمية تواصل الطلبة مع الملحق الثقافي واتحاد الطلبة لتذليل أي صعوبات قد تواجههم في دراستهم وله دور كبير في مساعدتكم.
من جانبه أكد رئيس الهيئة الإدارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ببريطانيا فهد الهيفي أن الاتحاد يحرص على توجيه الطلبة المستجدين إلى التسجيل في أفضل الجامعات البريطانية التي ينتقيها، وإرشادهم إلى كيفية استكمال إجراءاتهم الأكاديمية ضمن خطته لخدمة طلبة البعثات الخارجية التي تعتمدها وزارة التعليم العالي سنويا.
وشدد على أهمية المرحلة الجامعية في حياة الطالب والطالبة، مبينا في الوقت ذاته أن الطالب الجامعي المبتعث يجب أن يستغل هذه المرحلة أفضل استغلال ليحقق طموح المجتمع الذي ينتظر منه المساهمة في تطويره وتنميته.
وأوضح أن الاتحاد على صلة دائمة بالمكتب الثقافي الكويتي في بريطانيا، للإطلاع على آخر مستحدثات التعليم، وأهم القضايا التي تهم الطلبة، والعمل على تخطي كل المشكلات التي تواجههم .
وبدوره قال رئيس مجموعة مستجد عبدالعزيز الناشي إن اللقاء الذي نظمه الاتحاد جاء بهدف تنوير وإرشاد طلبة البعثات، ممن كان لهم نصيب في القبول بخطة الشواغر التي منحتها وزارة التعليم العالي للطلبة للدراسة في بريطانيا.
كادر
باقة ورد
باقة ورد معطرة لمنظمي اللقاء التنويري الذي نظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع بريطانيا برئاسة رئيس الاتحاد فهد الهيفي للجهود المبذولة، فعساكم عالقوة.
لقطات من الحفل
٭ ابدع القارئ محمد العنزي في تلاوته خلال حفل اتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع بريطانيا.
٭ تألق عريف الحفل المذيع الاعلامي محمد السداني خلال الحفل عبر الانتقال بين فقرات الحفل بطريقة ابداعية رائعة.
٭غاب عن الحفل وكيل وزارة التعليم العالي د.حامد العازمي والوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية عادل المسعد والوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية فاطمة سنان عن القاء اي كلمة خلال اللقاء التنويري اسوة بباقي اللقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock