أخبار منوعة

بدرية عبدالرحيم: الكويت مهتمة بالاطلاع على اخر الاستكشافات والدراسات النفطية

اكدت نائب الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت بدرية عبدالرحيم اليوم الاربعاء اهتمام دولة الكويت بالاطلاع على اخر الاستكشافات والدراسات الجديدة في المجال النفطي ولاسيما المتعلق منها في عمليات التنقيب.
جاء ذلك في تصريح ادلت به عبدالرحيم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركة شركة نفط الكويت في معرض ومؤتمر الجمعية الأوروبية للجيوفيزيائيين والمهندسين ال79 الذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 13 الى 15 يونيو الجاري.

وقالت عبدالرحيم ان شركة نفط الكويت تشارك في هذا المعرض لما يمثله من اهمية كبيرة لمشاركة كبرى مؤسسات النفط العالمية فيه إضافة إلى أوراق العمل والعروض التي يتم تقديمها خلال هذه الفعالية.

واضافت ان الهدف من مشاركة شركة نفط الكويت في هذا المعرض وغيرها من المعارض والمؤتمرات العالمية هو تبادل الخبرات والمعلومات ورفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية.

واكدت ان تلك المعارض والمؤتمرات تسهم في ايصال انجازات الكويت بشكل عام وشركة نفط الكويت بشكل خاص الى العالم وعرض المشاريع الكبرى التي يتم تطبيقها في البلاد.

وذكرت ان الوفد الكويتي المشارك في المعرض استعرض امام الجمهور اهم الانجازات والمشاريع التي تقدمها الشركة كما قدم عددا من المحاضرات الصباحية والمسائية بهذا الشان .

وقالت عبدالرحيم ان شركة نفط الكويت تشارك كذلك في اوراق عمل عدة سيتم استعراضها خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية للجيوفيزيائيين والمهندسين ال79 تركز على موضوعات الطاقة في الكويت وانجازات الشركة.

واعربت عن شكرها للدعم الذي تقدمه سفارة دولة الكويت لدى باريس ممثلة بالسفير سامي السليمان الذي زار جناح الشركة في المعرض واسمتع الى توضيح حول استراتيجية الشركة وخططها.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock